وصول مبعوث من الرئيس التونسي إلى نواكشوط   مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي يراجع تشكيلة المجلس الاقتصادي والاجتماعي   الشرطة تعتقل شخصا يدعى "الغزالي" وتبحث عن سلفيين آخرين   بعد تأجيل محاكمته للمرة الثالثة ولد هيداله يهدد بالدخول في إضراب عن الطعام   استنفار أمني في نواكشوط.. بعد ورود معلومات عن دخول عناصر سلفية وسيارات مفخخة   اهتمامات الصحف الصادرة صباح اليوم   جبهة"الديمقراطية"تدين تصريحات"واد"و تعتبرها تدخلا مستفزا في شؤون البلاد   الرئيس السنغالي: ولد الشيخ عبد الله ارتكب خطأ فادحا.. وعلى الاتحاد الإفريقي مساعدة موريتانيا في تنظيم الانتخابات   تعرض طفلة لاغتصاب جماعي بدار النعيم   تأجيل الجلسة البرلمانية المخصصة لنقاش "وثيقة المرحلة الانتقالية"  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

جرائم:الشرطة القضائية توقف صاحب سوابق في جرائم الحشيش وفتاة في الـ17 تتعرض لاغتصاب جماعي بالميناء

اضغط لصورة أكبر
قصر العدل في نواكشوط

من المنتظر أن يمثل اليوم أمام النيابة العامة المدعو (صمبا) بتهمة المتاجرة وحيازة المخدرات، وكان المعنى قد القي القبض عليه منذ يومين من قبل دورية تابعة للشرطة القضائية في عرفات وبحوزته كمية من الحشيش الهندي.

وبحسب مصادر النيابة فإن (صمبا) يعد من أصحاب السوابق المعروفين في هذ المجال وكان قد أفرج عنه قبل أسابيع بكفالة في قضية مشابهة حيث ألقى القبض عليه من قبل عناصر مكتب مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، وهو يحمل 112 كأسا من الحشيش الهندي، وقد تم وضعه وقتها تحت الرقابة القضائية، نظرا الأن الحشيش لا يعتبر من المخدرات ذات الخطر البالغ ،ولأن السجن المدني بلغ طاقاته القصوى ولم يعد يستقبل غير المتهمين الضروريين.

من جهة أخرى ،أحال قاضى التحقيق في الديوان الرابع محمد ولد الشيخ سيديا أول أمس كل من ( لمرابط من مواليد 1986 م والشيخ. 1987 م وباب من مواليد 1986 ) إلى السجن المدني لحين عرضهم على المحاكمة بتهمة الاغتصاب
وحسب صحيفة الشعب التي أوردت الخبرين فإن مفوضية الشرطة في الميناء كانت ألقت القبض على ثلاثة أشخاص على خلفية تقدم إحدى العائلات في مقاطعة الميناء بشكوى ضدهم تتهمهم فيه باغتصاب ابنتها (مريم من مواليد 1990م ).
واستنادا إلى ما أفادته مصادر الشرطة فإن المتهمين الثلاثة قد إعترفوا باغتصاب الفتاة المذكورة وأضافت نفس المصادر أن المدعو (لمرابط).
والذي يعمل كسائق تاكسي هو من دبر عملية الاغتصاب ،حيث أنه كان على معرفة مسبقة بالضحية وقام باستدراجها عندما عرض عليها الخروج معه رفقة أصدقائه في نزهة في سيارتهم وعندما تأخر الوقت ذهبوا بها إلى مكان مهجور بالقرب من القاعدة البحرية واغتصبوها جماعيا ثم أعادوها إلى الحي الذي تقطن فيه وهى في حالة خطيرة .
يذكر أن هذه ثاني حالة اغتصاب يتم التبليغ عنها هذ الأسبوع.

تاريخ الإضافة: 17-07-2008 15:39:47 القراءة رقم : 1508
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:3062508 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008