وصول مبعوث من الرئيس التونسي إلى نواكشوط   مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي يراجع تشكيلة المجلس الاقتصادي والاجتماعي   الشرطة تعتقل شخصا يدعى "الغزالي" وتبحث عن سلفيين آخرين   بعد تأجيل محاكمته للمرة الثالثة ولد هيداله يهدد بالدخول في إضراب عن الطعام   استنفار أمني في نواكشوط.. بعد ورود معلومات عن دخول عناصر سلفية وسيارات مفخخة   اهتمامات الصحف الصادرة صباح اليوم   جبهة"الديمقراطية"تدين تصريحات"واد"و تعتبرها تدخلا مستفزا في شؤون البلاد   الرئيس السنغالي: ولد الشيخ عبد الله ارتكب خطأ فادحا.. وعلى الاتحاد الإفريقي مساعدة موريتانيا في تنظيم الانتخابات   تعرض طفلة لاغتصاب جماعي بدار النعيم   تأجيل الجلسة البرلمانية المخصصة لنقاش "وثيقة المرحلة الانتقالية"  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

البيان الصادر في أعقاب أول اجتماع للحكومة الجديدة

اضغط لصورة أكبر
الحكومة الجديدة في صورة تذكارية مع الرئيس

اجتمع مجلس الوزراء يوم الأربعاء 16 يوليو2008 تحت رئاسة السيد سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله، رئيس الجمهورية، و قد كان هذا الاجتماع المخصص أساسا للتعارف، فرصة لرئيس الجمهورية، هنأ فيها أعضاء الحكومة و حثهم على البدء الفوري في العمل والإسراع في تنفيذ برامجنا التنموية..

وجدد رئيس الجمهورية للحكومة تعليماته الخاصة بتطبيق الحكم الرشيد والشفافية والصرامة في تسيير الموارد العمومية.
كما أكد على ضرورة تحسين أداء الإدارة، الرافعة الضرورية لتحقيق أهداف التنمية.
و ذكر رئيس الجمهورية أن الحكومة يجب أن تكون في خدمة كافة المواطنين الموريتانيين ومن اجل بلوغ هذا الهدف يجب أن تعمل الحكومة بروح فريق موحد ومتضامن.
وبدوره، شكر الوزير الأول رئيس الجمهورية على الثقة التي منحها إياه وفريقه الحكومي مؤكدا تعليمات وتوجيهات رئيس الجمهورية مع الحث على روح الفريق والتضامن الحكومي

تاريخ الإضافة: 16-07-2008 19:43:24 القراءة رقم : 2752
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:3062487 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008