اضغط هنا

وكالة دمج اللاجئين تعلن وقف استقبال الأفواج العائدة نهاية الشهر   أنصار ولد الطايع في مسيرة تطالب بعودته إلى موريتانيا   غاديو يعود إلى دكار   ولد عبد العزيز يعود إلى نواكشوط   حزب حواء يجدد دعمه للمرشح ولد عبد العزيز   "كاديو" يعود إلى نواكشوط.. والوسطاء يقترحون ورقة تكليف وصلاحيات ولد محمد الأغظف   خلاف حاد بين رئيس المحكمة العليا والمدعي العام يتسبب في تغيب النيابة عن جلسة للمحكمة العليا   حسم الخلاف بشأن مفوضيتي الأمن الغذائي وحقوق الإنسان   "كاديو" يقرر عقد لقاء جماعي الليلة مع الأطراف والوسطاء لإنهاء الخلاف بشأن الحكومة   "كاديو" يجتمع بالفرقاء والوسطاء.. وأنباء عن اتفاق وشيك حول منصب الوزير الأول  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

لأول مرة منذ الانقلاب: وفد من قيادة "التكتل" يلتقي بولد الشيخ عبد الله في لمدن

اضغط لصورة أكبر
ولد الشيخ عبد الله وولد داداه وهما يستعدان للمناظرة قبل الشوط الثاني من انتخابات مارس 2007

أفادت مصادر مقربة من الرئيس المخلوع سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله، أن هذا الأخير استقبل مساء اليوم الجمعة في مقر إقامته بقرية لمدن وسط البلاد، وفدا من قيادة حزب تكتل القوى الديمقراطية في أول لقاء بين الطرفين منذ انقلاب السادس من أغسطس الماضي.

وقالت المصادر إن وفد حزب التكتل كان مؤلفا من نواب رئيس الحزب محمذن ولد باباه، واسماعيل ولد أعمر، ومحمد محمود ولد أمات، ولم يعرف حتى الآن ما دار خلال اللقاء.
ويعتبر هذا أول وفد من حزب التكتل يزور ولد الشيخ عبد الله، أو يلتقي به منذ الانقلاب العسكري الذي أطاح به في السادس ممن أغسطس عام 2008.


 

تاريخ الإضافة: 12-06-2009 23:08:33 القراءة رقم : 955
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:14100887 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009