اضغط هنا

وكالة دمج اللاجئين تعلن وقف استقبال الأفواج العائدة نهاية الشهر   أنصار ولد الطايع في مسيرة تطالب بعودته إلى موريتانيا   غاديو يعود إلى دكار   ولد عبد العزيز يعود إلى نواكشوط   حزب حواء يجدد دعمه للمرشح ولد عبد العزيز   "كاديو" يعود إلى نواكشوط.. والوسطاء يقترحون ورقة تكليف وصلاحيات ولد محمد الأغظف   خلاف حاد بين رئيس المحكمة العليا والمدعي العام يتسبب في تغيب النيابة عن جلسة للمحكمة العليا   حسم الخلاف بشأن مفوضيتي الأمن الغذائي وحقوق الإنسان   "كاديو" يقرر عقد لقاء جماعي الليلة مع الأطراف والوسطاء لإنهاء الخلاف بشأن الحكومة   "كاديو" يجتمع بالفرقاء والوسطاء.. وأنباء عن اتفاق وشيك حول منصب الوزير الأول  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

مجموعة من الأطر تعلن انضمامها لحزب التكتل

اضغط لصورة أكبر

أعلنت مجموعة من الأطر الليلة البارحة في حفل ترأسه إسماعيل ولد أعمر نائب رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية انضمامهم لحزب التكتل، وأكدوا في بيان وزعوه بالمناسبة أنهم اختاروا الانضمام إلى هذا الحزب بعد دراسة معمقة للساحة السياسية وبعد تفكير عميق في الخيارات المتاحة.

وقد رحب إسماعيل ولد أعمر بالمنضمين الجدد وثمن مكانتهم المهنية والمعرفية والسياسية، ودعا إلى التكاتف من أجل تخليص البلاد من ما وصفه بحكم العسكريين.
وأكد ولد أعمر أن التنسيق جار مع قوى المعارضة الأخرى للدفع بمرشح واحد إن أمكن أو التنسيق على خطة في الشوط الثاني.


 

تاريخ الإضافة: 12-06-2009 17:36:04 القراءة رقم : 2890
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:14100881 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009