اضغط هنا

عبد الله واد ينفي فشل وساطته لحل الأزمة الموريتانية ويؤكد أن الحوار سينطلق غدا   مصدر سينغالي: عبد الله واد يغادر الليلة.. و"التركي" و"كاديو" باقيان في نواكشوط   عاجل.. إلغاء الاجتماع الثلاثي بين أطراف الأزمة وعبد الله واد يستعد لمغادرة نواكشوط   عبد الله واد يلتقي للمرة الثانية برئيس مجلس الشيوخ ويعقد مؤتمرا صحفيا   عبد الله واد: "جئت لأستمع إلى الفرقاء ولم أحمل معي حلا جاهز للأزمة"   عبد الله واد يجتمع بولد عبد عزيز بعد لقائه مع ولد الشيخ عبد الله   ثلاثة أحزاب من الأغلبية" تعلن عن تشكيل ائتلاف سياسي "   "حزب حواء" يرحب بالوساطة السنغالية   عبد الله واد ينهي اجتماعا مع ولد الشيخ عبد الله   الرئيس السنغالي يبحث مع أعضاء المجلس الدستوري إمكانية فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الإعلان في نواكشوط عن وفاة الوزير السابق أحمد بن اعمر

أعلن اليوم الثلاثاء في نواكشوط عن وفاة السياسي والوزير السابق أحمد بن اعمر، شقيق السياسي والنائب السابق اسماعيل ولد اعمر.

وكان بن اعمر قد شغل خلال فترة حكم الرئيس الأسبق المختار ولد داداه مناصب وزارية في عدة حكومات من بينها وزير الداخلية، ووزير الصحة، ووزير التهذيب الوطني، ووزير التعليم الأصلي والشؤون الاسلامية، كما شغل منصب عمدة بلدية مال خلال السنوات الماضية.
ويقول مقربون منه إنه عرف خلال حياته العملية بالاستقامة والصدق في المعاملات مع الآخرين.

تاريخ الإضافة: 12-05-2009 14:17:12 القراءة رقم : 2520
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:12019785 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009