اضغط هنا

مركز أمجاد ينظم ندوة بعنوان"موريتانيا بين الانقلابات والانتخابات   النائب يعقوب ولد امين يشكك في التصريحات المنسوبة لولد عبد العزيز حول ترشحه وانتقاده لولد داداه   رصد سيارات مشبوهة تتحرك في شمال البلاد.. وحالة استنفار في المنطقة العسكرية بآدرار   أحمد ولد داداه في مقابلة مع "ونا": العقوبات ستكون كارثية.. ونحن ضد تدويل الملف الموريتاني"   "حاتم" يعرب عن رفضه لعقوبات الاتحاد الإفريقي وتأييده للمجلس العسكري   إصابة جندي موريتاني قرب الغلاوية برصاصة خاطئة   الحزب الموريتاني للعدالة والديمقراطية يعلن عن تنظيم ندوة حول مصير الثروة النفطية الموريتانية   "الجبهة" تدعو لحوار وطني يأخذ مبادرة ولد الشيخ عبد الله بعين الاعتبار   السفارة الموريتانية في المغرب تشرع في إحصاء الجالية تمهيدا للانتخابات الرئاسية   مشادات بين وزير الشؤون الإسلامية وممثل اليونسيف بنواكشوط  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

إصابة جندي موريتاني قرب الغلاوية برصاصة خاطئة

اضغط لصورة أكبر
ممر العلاوية في الصحراء قرب وادان

علمت "وكالة نواكشوط للأنباء" أن جنديا يعمل في كتيبة عسكرية بمنطقة الغلاوية قرب وادان، تابعة للمنطقة العسكرية الثالثة في آدرار، أصيب يوم أمس الخميس بطلق ناري في الصدر، عن طريق الخطأ.

وقال مصدر عسكري إن الجندي الشيخ ولد عابدين الذي التحق بالجيش الوطني قبل حوالي سنة، كان يباشر يوم أمس عملية تنظيف سلاحه وسلاح لأحد زملائه، وفجأة انطلقت ثلاث رصاصات من السلاح، أصابته إحداها في الصد، وقد نقل الجندي إلى أطار حيث أجريت له فحوص بالأشعة في المستشفى المدني بالولاية، قبل أن يتم نقله إلى نواكشوط لتلقي لعلاج، ويوجد حاليا في وضعية حرجة بالمستشفى العسكري.
وكان جندي آخر قد قتل قبل أشهر قرب بلدة شوم بسبب انطلاق رصاصات من سلاحه عن طريق الخطأ.
وتوجد في الشمال الموريتاني كتائب من الجيش أرسلت مؤخرا كتعزيزات وذلك من أجل التصدي للجماعات التابعة للقاعدة التي نفذت عدة عمليات في تلك المنطقة وقتلت عددا من الجنود الموريتانيين.

تاريخ الإضافة: 06-02-2009 20:08:16 القراءة رقم : 958
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:8243814 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008