اضغط هنا

"الجبهة" تثمن نتائج اجتماع أبروكسل وتجدد تصميمها على عودة ولد الشيخ عبد الله إلى السلطة   "إعلان أطار" يقترح تعديلا دستوريا يطال مؤسسة الرئاسة والوزير الأول والبرلمان   اهتمامات الصحف الوطنية الصادرة صباح اليوم   جمعية حماية المستهلك تدعوا السلطات لضمان وصول الغاز المنزلي للمواطنين وتخفيض سعر اللحوم   سيناريو المرحلة الانتقالية: حكومة وحدة وطنية.. واستقالة الجنرال تمهيدا لترشحه.. والرئيس القادم لمجلس الشيوخ يقود البلاد   عمدة مقطع لحجار يعلن انسحابه من حزب " حاتم"   الوزير الأول يعلن أن الأيام التشاورية ستعقد في السابع والعشرين من الشهر الجاري.. ويقدم حصيلة حكومته   حادث سير مروع يودي بحياة شخصين على طريق نواكشوط - نواذيبو   القبض علي مجموعة في نواذيبو متهمة بعمليات سرقة لعدد من المخازن التجارية في المدينة   "ونا" تنشر نص البيان الصادر عن اجتماع بروكسيل حول الوضع في موريتانيا  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الخارجية الأمريكية تعلن بوبكر ولد مسعود "بطل مكافحة العبودية"

اضغط لصورة أكبر
بوبكر ولد مسعود والقائم بالأعمال في السفارة الأمريكية أثناء الحفل تصوير -ونا-

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية الناشط في مجال حقوق الإنسان بوبكر ولد مسعود "بطلا في مجال مكافحة الرق والاتجار بالبشر"، وقد أقامت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية صباح اليوم حفل أستقبال على شرف ولد مسعود حضره العديد من الناشطين في مجال حقوق الانسان.

واعتبر القائم بالأعمال في السفارة الأمريكية هانكيس أن بوبكر ولد مسعود يعتبر أحد عمالقة حركة حقوق الإنسان في المنطقة، بالنظر إلى التضحيات الكبيرة التي قام بها هو وزملاؤه في موريتانيا والدول المجاورة خلال العقود الأخيرة وأوضح هانكينس أن ولد مسعود قد ساهم بفعالية في وقت سابق من هذا العام في اعتماد تشريعات من شأنها تخفيف ضرر الأحداث التي وقعت في موريتانيا في الفترة مابين 89-91.

تاريخ الإضافة: 11-12-2008 15:45:53 القراءة رقم : 797
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:6402002 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008