اضغط هنا

"الجبهة" تثمن نتائج اجتماع أبروكسل وتجدد تصميمها على عودة ولد الشيخ عبد الله إلى السلطة   "إعلان أطار" يقترح تعديلا دستوريا يطال مؤسسة الرئاسة والوزير الأول والبرلمان   اهتمامات الصحف الوطنية الصادرة صباح اليوم   جمعية حماية المستهلك تدعوا السلطات لضمان وصول الغاز المنزلي للمواطنين وتخفيض سعر اللحوم   سيناريو المرحلة الانتقالية: حكومة وحدة وطنية.. واستقالة الجنرال تمهيدا لترشحه.. والرئيس القادم لمجلس الشيوخ يقود البلاد   عمدة مقطع لحجار يعلن انسحابه من حزب " حاتم"   الوزير الأول يعلن أن الأيام التشاورية ستعقد في السابع والعشرين من الشهر الجاري.. ويقدم حصيلة حكومته   حادث سير مروع يودي بحياة شخصين على طريق نواكشوط - نواذيبو   القبض علي مجموعة في نواذيبو متهمة بعمليات سرقة لعدد من المخازن التجارية في المدينة   "ونا" تنشر نص البيان الصادر عن اجتماع بروكسيل حول الوضع في موريتانيا  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

فرقة أولاد لبلاد:تتم مضايقتنا منذ أن عبرنا عن موقف معارض للانقلاب

اضغط لصورة أكبر
فرقة أولاد لبلاد تصوير ونا

عبر الناطق باسم فرقة "أولاد لبلاد" الموسيقية عن استنكاره لما وصفه بجملة من المضايقات تتعرض لها الفرقة منذ أن وزعت أغنيتها الأخيرة المعارضة للانقلاب،وأعتبر أن منع وزارة الثقافة والشباب والرياضة للفرقة من السفر مؤخرا إلى دكار مقابل إعطاء الإذن لفرقة أخرى يدخل ضمن جملة من المضايقات تتعرض لها الفرقة التى أعلنت موقفا مناهضا لانقلاب السادس أغسطس.

يذكر أن فرقة "أولاد لبلاد"اشتهرت خلال السنوات الماضية الأخيرة فى تأديتها لأغاني الراب التوجيهية،وكان آخر إصداراتها أغنيتها الأخيرة التي وصفت الانقلاب بالإرهاب.

تاريخ الإضافة: 11-12-2008 15:18:48 القراءة رقم : 1353
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:6401994 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008