توقع عودة ولد عبد العزيز اليوم .. بعد مشاركته في احتفالات مخلدة للحرب على النازية   المبادرة الطلابية تستنكر منع رئيسها من السفر .. وتؤكد السير في نهجها المؤيد لغزة   مقتل طالب بجامعة دكار .. والأساتذة يتوقفون عن التدريس احتجاجا على عنف الشرطة   تيرس زمور:ترحيل 13 سجينا من سجن ازويرات إلى نواذيبو   مديرة قناة الموريتانية: عقود المتربصين قيد الإنجاز   الأمن يوقف رئيس المبادرة الطلابية في المطار أثناء استعداده للسفر إلى السودان   تساقط كميات من الأمطار على ولايات متفرقة من الوطن   طبيب يتحرش بإحدى مريضاته في مدينة نواذيبو   انشقاقات في الحركة العربية الأزوادية (جناح ولد سيداتي) بسبب الاقتتال الداخلي   ولد الرايس يستفيد من مأمورية ثانية على رأس البنك المركزي  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

وزيرة الثقافة تحث فريق المرابطون على الدفاع باستماتة عن الألوان الوطنية خلال مباراته غدا

اضغط لصورة أكبر

أدت وزيرة الثقافة والشباب والرياضة فاطم فال بنت اصوينع الليلة البارحة زيارة للمنتخب الوطني (المرابطون) بفندق مونتل دار البركة في نواكشوط،حيث يتأهب للمباراة التي ستجمعه غدا السبت مع منتخب غينيا الاستوائية.

وتندرج تلك المباراة التي ستجري بالملعب الأولمبي بالعاصمة، ضمن التصفيات المؤهلة للأدوار النهائية من كأس أمم أفريقيا لكرة القدم التي ستقام مطلع العام القادم في المغرب.

وتعهدت الوزيرة للفريق خلال الزيارة أن السلطات العليا لن تدخر جهدا في دعمهم وتشجيعهم على إحراز المزيد من النتائج الإيجابية خاصة في هذه البطولة القارية الهامة، داعية أفراد التشكيلة والطاقم الفني على الدفاع باستماتة عن الألوان الوطنية.

ونقلت الوكالة الموريتانية للأنباء عن الوزيرة قولها إن قطاع الثقافة والشباب والرياضة وضع كل الإمكانيات اللازمة تحت تصرف الاتحادية من أجل كسب رهان هذه المباراة الحاسمة.

وطالب رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحي عناصر المنتخب ببذل ما بوسعهم ليكونوا في مستوى تطلعات الشعب الموريتاني.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 16-05-2014 23:45:06 القراءة رقم : 397
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

ani.mr/radio/
عدد الزوار:72235040 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009