اضغط هنا

اضغط هنا

جميل ولد منصور يلتقي الوزير الأول لبحث موضوع الحوار مع المنسقية   توجنين: اعتقال شاب للاشتباه في حمله حزاما ناسفا   انتخاب القاضي الموريتاني أحمد عبد الله المصطفى رئيسا لفريق الخبراء العرب المعني بمكافحة الإرهاب   قادة في منسقية المعارضة يدعون لمراجعة موقفها من الانتخابات.. وحزب التكتل يتحفظ   التشكلة الكاملة للحكومة المالية الجديدة والذهبي ولد سيدي محمد وزيرا للخارجية   التكتل ينتقد بشدة "سياسة اللامبالاة" التي تنتهجها الحكومة إزاء مخلفات الامطار في نواكشوط   سكان بلدية بولنوار يشكون أزمة عطش حادة   تهاطل أمطار على عدة مناطق من البلاد   الوزير الأول المالي الجديد يتسلم مهامه وأزمة الفيضانات أول التحديات   احتجاجات في مخيم امبره إثر التدقيق في هويات المستفيدين والسلطات تغلق سوق باسكنو بعد شجار قبلي  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

احتجاجات في مخيم امبره إثر التدقيق في هويات المستفيدين والسلطات تغلق سوق باسكنو بعد شجار قبلي

اضغط لصورة أكبر

باسكنو-ونا- إندلعت احتجاجات في مخيم امبره للاجئين الأزواديين، أمس إثر تشديد التدقيق في هويات المستفيدين من الحصص الغذائية بعد أن اشتبه عمال الإغاثة في تسجيل بعض السكان الأصليين أنفسهم في المخيم كلاجئين، حسب ما افاد به مصدر محلي في اتصال هاتفي مع وكالة نواكشوط للأنباء "ونا". 

واستهدف المتظاهرون مخازن للمساعدات إضافة إلى مراكز التدقيق في هويات اللاجئين التابعة للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين . وذكر نفس المصدر أن المفوضية السامية فرضت سلسلة من الإجراءات من بينها اشتراط إحضار أوراق مدنية صادرة عن السلطات المالية، قبل الحصول على أي مساعدات.

 أما سوق باسكنو فشهدت هي الأخرى صباح اليوم أعمال شغب إثر شجار بين شخصين من مجموعتين عرقيتين مختلفتين حيث انتصر لكليهما أقاربه قبل أن تتدخل قوات الدرك وتسيطر على الوضع وتغلق السوق.

وقد سقط في هذه المواجهات عدة جرحى إصاباتُهم غير خطيرة بحسب مصدر محلي.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 07-09-2013 20:23:34 القراءة رقم : 740
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:64228457 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009