اضغط هنا

اضغط هنا

الإفراج عن محمد ولد الدباغ بحرية مؤقتة   تحقيق داخلي لوزارة المالية يكشف "تحايل" عدد من الموردين القدامى   النقابة الحرة لعمال البحر تدعو لوضع خطة استعجالية لتشغيل البحارة   احتجاز 15 من عمال مستشفى نواذيبو يخلف إصابتين عشية إضراب شامل عن العمل   وزارة الاتصال تشيد بمشاركة مئات الصحفيين وعشرات المنظمات الصحفية في تخليد اليوم العالمي لحرية الصحافة   "موريتانيا للطيران" تستأنف رحلاتها الجوية نحو أوروبا بعد رفع الحظر عنها   اختتام دورة تكوينية نظمها حزب "تواصل" لصالح أطره وقياداته   تونس: المسلحون المتحصنون في جبال "الشعانبي" قدموا من مالي   منسقية نقابات الصحة تحمل الوزير المسؤولية عن الاحتقان الحاصل في القطاع   نواذيبو: عمال الجرنالية يلوحون بالإضراب  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

"تواصل" يدين العدوان الإسرائيلي الغاشم على سوريا

اضغط لصورة أكبر

نواكشوط (ونا) - دان حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) الموريتاني المعارض، "بشدة العدوان الصهيوني الغاشم على الشعب السوري الشقيق".

وحمّل الحزب ذو الخلفية الإسلامية؛ في بيان له توصلت "ونا" بنسخة منه، "المجتمع الدولي مسؤولية مواصلة الكيان الصهيوني الإمعان في الإبادة والتدمير وإرهاب الأشقاء في سوريا وفلسطين".

وأعلن الحزب تضامنه مع "الشعب السوري الشقيق في محنته وإبادته الجماعية من طرف النظام الأسدي المجرم"، داعياً "لشهدائه بالجنة وجرحاه بالشفاء العاجل".

وجاء في نص البيان ما يلي:

 

التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل)

بيــــــــــــــــــــان
قامت الطائرات الحربية الصهيونية بعدوان غاشم ودنيء على الشعب السوري الشقيق في خطوة تجسد بجلاء غطرسة وصلف الكيان الصهيوني المجرم واستهتاره بدماء الأطفال والشيوخ والنساء الأبرياء بهدف التشويش على الثورة السورية المباركة وإرباك التقدم الحاصل في إسقاط النظام السوري الأرعن الذي ينفذ عمليات إبادة جماعية ضد الشعب السوري الأعزل.
ونحن في التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) في الوقت الذي نعتصر فيه ألما لما يتعرض له الشعب السوري الأبي من عدوان صهيوني وإبادة داخلية فإننا :
• ندين بشدة العدوان الصهيوني الغاشم على الشعب السوري الشقيق ونحمل المجتمع الدولي مسؤولية مواصلة الكيان الصهيوني الإمعان في الإبادة والتدمير وإرهاب الأشقاء في سوريا وفلسطين.
• نعلن تضامننا مع الشعب السوري الشقيق في محنته وإبادته الجماعية من طرف النظام الأسدي المجرم ودعاءنا لشهدائه بالجنة وجرحاه بالشفاء العاجل.
• ندعو الله العلي القدير أن يمن بالفرج العاجل والخلاص من الطاغية وأعوانه إنه ولي ذلك والقادر عليه.

 

نواكشوط بتاريخ 6 مايو 2013

الأمانة الوطنية للإعلام - تواصل

 

اضغط لصورة أكبر
اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 08-05-2013 08:24:45 القراءة رقم : 100
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:61262523 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009