اضغط هنا

اضغط هنا

بيرام ولد اعبيدي: السلطات اعتقلت أربعة من أعضاء حركة "إيرا" على خلفية كشف "حالة عبودية"   عاجل: إطلاق سراح الكوري ولد عداد المعتقل في قضية ولد الخوماني   البيان الصادر في أعقاب اجتماع مجلس الوزراء الموريتاني   الطلاب الموريتانيون بالجزائر يعتصمون أمام السفارة   الأمم المتحدة تنوي نشر قوة حفظ سلام في مالي قوامها 11 ألف جندي   قائد الأركان الفرنسي يجري محادثات عسكرية مع مسؤولين موريتانيين   نشطاء حركة 25 فبراير في نواذيبو يتظاهرون ضد انقطاع الكهرباء   بيجل ولد هميد يؤكد رفض حزبه لإعادة الحوار الوطني.. وينتقد تصريحات رئيس حزب عادل بشأن الحوار   فاعلون يدقون ناقوس الخطر: قطاع الصيد البحري في"أزمة"   منسقية المعارضة: إنشاء وكالة لمحاربة مخلفات الرق هو ذر للرماد في العيون واستنقاص من حجم المشكلة  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الناقلون في مدينة نواذيبو يطالبون بتعميم إجراءات سلطة تنظيم النقل

ونا ـ انواذيبو | أوقف عدد من الناقلين داخل مدينة انواذيبو سياراتهم من أجل المطالبة بتعميم إجراءات سلطة تنظيم النقل البرى على الجميع دون استثناءات.

وقال المحتجون "إن مطالبهم تتمثل فى أن يتم تعميم إجراءات سلطة التنظيم وعدم استثناء أي أحد مهما كان نفوذه معتبرين أنه يجب أن يتساوى الجميع أمام القانون."

ودعا الناقلون السلطات الجهوية لضرورة تطبيق القانون باعتبار ذلك هو البديل عن الفوضى لصالح تنظيم قطاع النقل الحضري الذي صار أمرا أساسيا لا بد منه.

وفي ذات السياق كان عدد من ناقلي المدينة قد تظاهروا مؤخرا طلبا لزيادة أسعار النقل داخل المدينة في ظل الزيادة المذهلة للمحروقات كما شددوا على ضرورة تطبيق مقررات النقل الحضري علي الجميع دون استثناء.

وقال المتحدث باسم هؤلاء "إنهم قبلوا الشروط التي وضعتها سلطة تنظيم النقل بالرغم من التكلفة المالية الكبيرة ومع ذلك لا تزال مجموعات من الناقلين لا تلتزم بذلك في مخالفة واضحة للقانون كما هو الحال مع عشرات السيارات التي تعمل دون اللون المطلوب في حين أن عددا من الأجانب لا يزال يمارس النقل دون احترام للمسطرة التي أقرتها سلطة تنظيم النقل البري".

وفي نفس السياق كانت سلطة تنظيم النقل البري قد ألزمت سيارات الأجرة بألوان معينة وبالبطاقة الرمادية و الإتاوة السنوية على النقل إضافة لرخصة سياقة خضراء اللون .

اضغط لصورة أكبر
اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 26-03-2013 11:37:17 القراءة رقم : 376
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:60640569 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009