اضغط هنا

اضغط هنا

وزير الخارجية الموريتاني يعلن جاهزية "جوار مالي" لبسط الأمن فيها.. ونظيره المالي يؤكد أن "الوضع أحسن"   وزير الخارجية الغيني يبحث مع ولد عبد العزيز سبل تفعيل منظمة استثمار نهر السنغال   نواكشوط تحتضن اجتماعاً لإعادة إعمار مالي بمشاركة ثماني دول   مقتل جندي فرنسي خامس في مالي   التكتل في نواذيبو: غياب رؤية استراتيجية وراء وضعية الصيد الكارثية   مقتل جندي بوركيني بعد تحطم مروحية في شمال مالي   ولد بتاح: عزيز اختطف السلطة.. ومهمتنا إنهاء الأنظمة المستبدة التي تفرض نفسها بقوة السلاح   وزير الخارجية الفرنسي: بلادنا سوف تسلم زمام الأمور العسكرية في مالي للأمم المتحدة   80 مليون ديون للمُمونين على مركز الاستطباب الجهوي في انواذيبو   التكتل: فساد النظام هو الذي دفع منظمة الشفافية الدولية إلى تعليق عضوية موريتانيا  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

وفاة شخص وإصابة ثلاثة في حادث سير على طريق نواكشوط - نواذيبو

اضغط لصورة أكبر
صورة تخدم النص

ونا ـ نواذيبو أكدت مصادر عليمة لوكالة نواكشوط للأنباء أن حادث سير وقع الليلة البارحة على طريق نواذيبو ـ نواكشوط تسبب في  حالة وفاة واحدة وجرح ثلاثة أشخاص آخرين.

 وأوضحت المصادر أن سيارة خاصة اصطدمت عند الكيلو 45 من نواكشوط بشاحنة لنقل مواد البناء كانت متوقفة على الطريق.

وقد توفي أحد عناصر البحرية الوطنية المدعو إسلكو ولد عبد الله، بينما أصيب ثلاثة آخرون من بينهم سائق السيارة المدعو ولد حمدان و قد نقل الجميع لمركز الاستطباب الوطني بالعاصمة.

وفي ذات السياق كان حادث سير قد وقع منذ يومين قرب مرآب السيارات بلعوينة أدى إلى وفاة فتاة في عقدها الثالث وجرح ثلاثة آخرين.

وأفادت المصادر أن السيارة التي كانت تقل الفتاة اصطدمت بعربة كانت تقطع الاتجاه الموازي تحمل سلما من الحديد، في حين كانت أمام السيارة شاحنة تسد الطريق وهو ما أدى إلى ارتطام السيارة بالعربة في الجانب الآخر ويخترق السلم الحديدي السيارة ويلحق الضرر بمن بداخلها.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 15-03-2013 15:55:45 القراءة رقم : 1764
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:60298259 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009