اضغط هنا

اضغط هنا

قائد منطقة غاو: إسلاميو مالي لديهم "قدرة تدمير كالتي يملكها جيش"   التحالف: تعاطي الرأي العام مع مبادرة مسعود برهن أنها "الطريق الأمثل" للخروج من الأزمة   ولد بتاح: عزيز "معقد".. وفترة حكمه هي "الأسوأ" في تاريخ البلاد   العلامة بن بيه يستقبل وزير خارجية الإمارات   اختتام الأيام الثقافية بأطار الملتئمة تحت شعار "التصوف وقاية من التطرف"   تأجيل استجواب ولد الدباغ من طرف قاضي التحقيق   الشرطة الموريتانية تكثف نشاطها لتعقب عصابات الإجرام والتلصص   شباب فبراير و"مشعل" ولا تلمس جنسيتي يتظاهرون غدا بساحة "ابلوكات"   داعمون لبوعماتو يعتبرون "تضييق الخناق عليه متنافيا مع قيم دولة القانون"   بوتفليقة: أمن الجزائر يتعرض للخطر جراء أزمة مالي  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الجبهة الشعبية والوحدوي الديمقراطي ينددان بما يحدث في سوريا

اضغط لصورة أكبر
لقطة من الحرب السورية

(ونا –نواكشوط )- ندد حزبا الجبهة الشعبية و الحزب الوحدوي الديمقراطي الاشتراكي. في بيان مشترك بما قالا إنه تناثر أشلاء المواطنين السورين العزل جراء الحرب الدائرة منذ سنتين في سوريا والتي راح ضحيتها الأطفال والنساء حسب تعبير الحزبين .

وقال البيان المشترك الصادر عن الحزبين والذي تلقت وكالة نواكشوط للأنباء نسخة منه إن الحرب الدائرة في سوريا تتواطؤ مع المخططات الصهيونية العالمية .
وطالب الحزبان جميع المحامين في الأقطار العربية و العالم إلى هبة قانونية و إنسانية و برفع دعاوى قضائية أمام المحاكم المحلية و الدولية لمقاضاة السؤولين عن هذه "المؤامرة" على حد تعبيرهما.
وتوجه البيان إلى الشعب السوري والي قيادته بشكل خاص بالتعازي في "الشهداء" الذين سقطوا .

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 23-02-2013 13:40:34 القراءة رقم : 262
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:59649521 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009