اضغط هنا

اضغط هنا

اضغط هنا

تعثر المفاوضات بين وزير الدولة للتهذيب والأساتذة المحولين   مبادرة "الإعتراف بالجميل" تعلن انضمامها لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية   افتتاح الموسم الثقافي الأول لجامعة العلوم الاسلامية بلعيون   دانغو سيسوكو رئيسا جديدا للحكومة المالية   خلال خطاب له من مقر اليونسكو في باريس.. رئيس الجمهورية يدعو إلي حماية التراث الإنساني في مدينة تنبكتو   أساتذة انواذيبو يتضامنون مع زملائهم المحولين   مليار 136 مليون أوقية ميزانية بلدية نواذيبو لعام 2013   لاتحاد العام للطلاب الموريتانيين ينظم يوما جامعيا مفتوحا ويوزع آلاف المذكرات على الطلاب   بعثة طبية خيرية لمكافحة العمي تجري 400 عملية وتوزع بعض الأدوية في لبراكنة   في انواذيبو.. عشرات المنظمات غير الحكموية تدعو لحماية شوطئ المدينة  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

منسقية المعارضة في انواذيبو تؤكد المطالبة برحيل النظام القائم

اضغط لصورة أكبر

ونا ـ انواذيبو
جدد أعضاء المنسقية الجهوية للمعارضة الديمقراطية علي مستوي انواذيبو الدعوة لرحيل النظام القائم .

وشدد نشطاء المنسقية في نواذيبو علي ضرورة ترك العسكر للحكم ، معتبرين النزيارات التي يقوم بها المسؤولون الحكوميون تدخل في إطار التغطية علي مشكلات المدينة العمالية الحقيقية علي حد تعبيرهم.
وقال الرئيس الدوري للمنسقية ما سيره ولد ما سيره اتحادي اتحاد قوي التقدم " إنهم عادوا للتحرك من أجل إسقاط نظام ولد عبد العزيز عن طريق ثورة شعبية "
مضيفا أنهم سيقومون بتنظيم عدة أنشطة خلال الأيام المقبلة يسعون من خلالها إلي إحياء المنسقية علي المستوي الجهوي بعد فترة الركود التي أصابتها.
بدوره فيدرالي تواصل شيخنا ولد حمادي تحدث عن ما وصفه بالوضع الكارثي للبلاد علي كافة الصعد مطالبا العسكر بترك السياسة علي حد تعبيره.
من جانبه المختار ولد الشيخ فيدرالي التكتل انتقد زيارات المسؤولين الحكوميين لنواذيبو في ظل بطالة البحارة المسرحين ووضعية النهب المنظم للثرة السمكية علي حد وصفه.
وسخر ولد الشيخ من طريقة تعامل الأغلبية الحاكمة مع صحة الرئيس محمد ولد عبد العزيز وما صاحبها من شائعات لحد أن البعض قال " إن الرئيس كان يلعب كرة القدم في ساحة مستشفي بيرسي "

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 09-12-2012 09:17:30 القراءة رقم : 543
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:57424763 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009