اضغط هنا

اضغط هنا

ani.mr/cnss.pdf

اضغط هنا

تنظيم الأحياء الشعبية عنوان ندوة تجمع الفنيين والخبراء   الفوج الآول من الحجاج يعود الى البلاد   في انواذييو مطالبات بتحسين وضعية الصيد   ولد عبد العزيز يظهر في صورة التقطت اليوم مع أحد الأطباء الفرنسيين   السلطات الأمنية تعتقل ثلاثة من الأساتذة المعتصمين في لعيون   "حركة انصار الدين" تعبر عن استعدادها للدخول حوار فوري   أساتذة في نواذيبو يتضامنون مع زملائهم المحولين   تنظيم الدورة الأولى لكأس الكدية في ألاك   قوات الآمن في روصو تفك اعتصاما للأساتذة في مباني الولاية   مستشار وزير الشؤون الإسلامي يؤكد عودة الفوج ألأول من الحجاج هذا اليوم  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

شنقيتل تفتتح وكالة جديدة في كرفور مدريد

اضغط لصورة أكبر

تم صباح اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2012افتتاح وكالة تجارية جديدة لشركة شنقيتل للاتصالات، في كرفور مدريد بنواكشوط.

ويندرج افتتاح الفرع الجديد للشركة ضمن نهج هذه الأخيرة المتمثل في تقريب الخدمات من جمهور الزبناء، وضمان التواصل المباشر معهم للاستماع لمطلبهم ورغباتهم باستمرار.. كما يشكل بداية سلسلة من الوكالات التجارية تعتزم الشركة فتحها قريبا في مناطق مختلفة من البلاد.

حفل افتتاح الوكالة الجديدة، تميز بكلمة للمدير العام لشركة شنقيتل، عبد الرحمن محمد أحمد عثمان، قال فيها إن شركة شنقيتل "تعمل بجهد دؤوب و بشكل دائم لتطوير خدمات الاتصالات في موريتانيا و زيادة الاستثمارات لتكون قريبة من الجمهور الكريم حيث يحتاجها".
وأضاف أحمد عثمان أن خدمات "شنقيتل" ترتكز على خدمة المشتركين والعملاء وتوفير احتياجاتهم "حيثما وجدوا وبالطريقة التي تناسبهم"؛ مبرزا أن شنقيتل "كانت و ستظل لبنة للصداقة بين شعبينا و حكوتينا في الجمهورية الاسلامية الموريتانية و جمهورية السودان"..

حضر حفل الافتتاح كل من رئيس مجموعة نواكشوط الحضرية، وقنصل جمهورية السودان الشقيقة بموريتانيا، وممثل عن رئيس سلطة التنظيم، وعمدة بلدية عرفات؛ وشخصيات وطنية فاعلة في المجال الاقتصادي؛ إضافة إلى عدد من أطر وموظفي الشركة، وجمع غفير من المهتمين بقطاع الاتصالات في موريتانيا.

 

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 06-11-2012 16:58:03 القراءة رقم : 543
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:56686488 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009