اضغط هنا

اضغط هنا

ani.mr/cnss.pdf

اضغط هنا

"أنصار الدين" تنفي توافد مئات الإسلاميين الأجانب للقتال في أزواد وتتهم مراسل الفرنسية بالتضليل   ترحيل السجين السلفي السوداني أسعد عبد القادر إلى بلاده   موريتانيا تتسلم عددا من الطائرات العسكرية   منسقية المعارضة تتهم الحزب الحاكم والحكومة بالاستغلال السياسي لحادث الرئيس   الإعلان في انواذيبو عن دفعة جديدة من قروض " الإيداع والتنمية"   مبادرة "من أجل الحياة" تنظم وقفة أمام السفارة العراقية في نواكشوط   زعيم المعارضة يلتقي السفير الفرنسي   تزايد حالات الإغتصاب في انواذيبو   الحزب الحاكم يطلق حملة تحسيسية لإستقبال رئيس الجمهورية   الضابط الذي أطلق النار على رئيس الجمهورية يقدم روايته للحادث  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الشيخ علي الرضا رئيس المنتدى العالمي لنصرة الرسول يندد بالفلم المسيء

أصدر الشيخ علي الرضا بن محمد ناجي رئيس المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم، بيانا ندد فيه بالفلم المسيء للنبي صلى الله عليه وسلم، واصفا الفلم بالرديئ والملعون والخسيس.

وقال الشيخ علي الرضا في بيان أصدره إنهم يستهجنون ويستنكرون هذا العمل الدنيئ.

وجاء في البيان ما نصه:

"بسم الله الرحمن الرحيم، وصلى الله على محمد سيد الأولين والآخرين الذي بعثه الله رحمة للعالمين، وفضله على الخلق جميعا، وجعله خاتم النبيين، وخصه بالمقام المحمود، وأنزل عليه الذكر المبين.

 أما بعد فإني أستنكر وأستهجن، باسمي شخصيا وباسم إخوتي جميعا، في المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم ما جاء في الفلم الأمريكي الرديء الرذيل الخسيس الملعون، وإنه لجدير بالإنكار والتنديد والتهديد لأنه وصف رسول الله صلى الله عليه وسلم صفوة الله من خلقه بوصف لا يليق إلا بمخرج الفلم وأمثاله.

وإننا في المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم لنستنكر أيضا ما جاء في الجريدة الفرنسية من رسوم منكرة ملأى بالإثم والإفك والبهتان.

خذل الله المستهزئين برسول الله صلى الله عليه وسلم أتم الخذلان، وأذاقهم الله في الدنيا طعم الذل والهوان، وصب الله عليهم سحائب اللعنة والخزي والخسران، قال الله عز وجل في كتابه العزيز مخاطبا نبيه محمدا صلى الله عليه وسلم: {إنا كفيناك المستهزئين الذين يجعلون مع الله إلها آخر فسوف يعلمون}. صدق الله العظيم،

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين، وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب".

علي الرضا بن محمد ناجي رئيس المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 22-09-2012 12:22:21 القراءة رقم : 578
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:56225264 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009