اضغط هنا

اضغط هنا

ani.mr/cnss.pdf


البنك الدولي يمنح موريتانيا حوالي 3 مليار أوقية   المفوضة السامية لحقوق الانسان تشيد بانجازات موريتانيا   "إكواس" تلوح بإمكانية فرض عقوبات جديدة على الجيش المالي   بيان مجلس الوزراء : " اجراءات خصوصية في المالية"   العلامة ولد بيه: " الاعتداء على الأبرياء وقتل الدبلوماسيين والسفراء خرق في الدين"   تنظيم القاعدة ينعي أمير الصحراء بعد مقتله في حادث سير بأزواد   في انواذيبو: مرضي الكلي يضربون عن تلقى العلاج   مجلس الوزراء يعقد جلسته الأسبوعية   رئيس السماكين اتفاقية الصيد لها انعكاسات   منظمات انسانية تحذر من قطع الدعم عن مزارعي الساحل  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

في نواكشوط: احتجاجات على الفيلم المسيئ للإسلام أمام السفارة الأمريكية

نظمت مجموعة من الشباب مساء يوم الاربعاء وقفة احتجاجية أما السفارة الموريتانية بنواكشوط احتجاجا على عرض فيلم أمريكي مسيء للرسول صلى الله عليه وسلم، وطالبو بإغلاق السفارة الأمريكية وطرد سفيرها في نواكشوط.

 

وقد هاجم المحتجون خلال المسيرة الولايات المتحدة الأمريكية واعتبروا سماحها بعرض الفيلم إساءة إلى أزيد من مليار مسلم في شتى أنحاء المعمورة.
كما طالبوا الحكومة الموريتانية وحكومات العالم الإسلامي بطرد السفراء الأمريكيين، وإغلاق السفارات الأمريكية حتى تتم معاقبة منتجي الفيلم، وتعتذر الولايات المتحدة الأمريكية للشعوب الإسلامية عن إساءتها المتعمدة عليهم.

وقد ندد حزب التجمع الوطني للاصلاح والتنمية "تواصل" بالفيلم الذي يسيئ إلى الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، ووصفه بالجريمة المنكرة.
وقال الحزب في بيان حصلت ونا على نسخة منه إن من تولوا كبر هذه الفعلة الشعناء هم حثالة من اقباط المهجر مع دوائر أمريكية.
وأكد البيان أن الولايات المتحدة الأمريكية لم تقم بأي خطوة عملية في سبيل وقف تلك الإساءة المثيرة لمشاعر مليار وثلث المليار من محبي محمد صلى الله عليه وسلم.
ودعا الحزب المسلمين وكافة الشرفاء فى العالم بالضغط بكافة الطرق المتحضرة والقانونية من أجل مصادرة ومنع هذا الفيلم من العرض فى كل الدول ومقاطعة كافة الدول والجهات التي تعرضه أو تروجه، كما دعا الولايات المتحدة الأمريكية ومن يجري في فلكها من دول الغرب والشرق أن يدركوا بأن تحدي مشاعر المسلمين في ربهم وقرآنهم ونبيهم هو نشر للكراهية وأجواء التعصب والفتن التي لا تحمد عقباها.

 

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 13-09-2012 10:49:05 القراءة رقم : 304
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:55240325 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009