اضغط هنا

اضغط هنا

ani.mr/cnss.pdf


" ايرا" تندد بتصريحات ولد عبد العزيز حول العبودية   مبادرة " لا للإباحية " تدعو إلى استئصال المخنثيين من موريتانيا   حزب "المستقبل" لقاء الشعب اهانة للموريتانيين   حزب اللقاء الديمقراطي الوطني " لقاء الشعب" مسرحية سيئة الاخراج   حركة الشباب الموريتاني MJMتؤكد مواصلة نضالها   الحزب الحاكم النسخة الثالثة من لقاء الشعب حققت نجاحا باهرا   كلمة ولد حننا في المؤتمر الصحفي لمنسقية المعارضة   "منظمة العفة" توزع الإفطار على 100 أسرة بنواكشوط   الهيئة الوطنية للمحامين: موريتانيا مصنفة في الدول التي تطلق الرصاص على المتظاهرين   في نواذيبو:الدرك يطلق النار فوق حمالة اقتحموا الميناء  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

حزب اللقاء الديمقراطي الوطني " لقاء الشعب" مسرحية سيئة الاخراج

 شجب حزب اللقاء الديمقراطي الوطني المعارض ما قال إنه المسرحية سيئة الاخراج- التي لن تفلح في طمس الواقع المزري للبلد- في إشارة الة لقاء الشعب.

وجدد الحزب ـ في بيان تلقت ونا نسخة منه ـ للشعب الموريتاني تعهده بمواصلة النضال السلمي حتى إزاحة هذا النظام الديكتاتوري القائم و استبداله بنظام ديمقراطي حقيقي، يحترم المواطن و يكرس مبادئ العدل و الانصاف و التسيير الشفاف للشان العام.
نص البيان:

 

تابعنا في حزب اللقاء الديمقراطي الوطني فصلا جديدا من النسخة الثالثة من المسرحية المسماة: » لقاء الشعب« والتي أرغم سكان مدينة أطار العريقة على استضافتها هذه السنة. و قد جسدت هذه المسرحية- كسابقاتها- طبيعة النظام القائم الذي لا يتورع عن تزوير الحقائق و السعي إلي تشويه وعي المواطنين من خلال محاولاته اليائسة لتلميع صورته التي لن يفارقها الصدأ ابدا.

و هكذا, وفي ظل واقع تعيش البلاد خلاله وضعية اقتصادية و اجتماعية و سياسية متدهورة ومقلقة- منذ استيلاء ولد عبد العزيز علي السلطة بانقلاب عسكري- أطل علينا هذا الجنرال لاقناعنا بان الامور على ما يرام و ان سياساته» الرشيدة« جعلت البلد يخطو خطوات حثيثة على طريق الديمقراطية و التنمية و العدالة الاجتماعية.

و تبجج "الرئيس الملهم" خلال مسرحيته الهزلية ببعض المؤشرات الاقتصادية و الارقام الوهمية، جاهلا او متجاهلا أن المؤشرات في حد ذاتها لا عبرة بها، بل العبرة بالاوضاع الفعلية للبلد كما يعيشها المواطنون اليوم، والذين مافتئوا يعبرون كل يوم عن مدى استيائهم من ارتفاع الاسعار و تفشي البطالة و تدني الخدمات العمومية و فشل البرامج الحكومية - و خصوصا برنامج امل 2012 الذي رصدت له مبالغ طائلة- و العبث بموارد الدولة و مقدراتها التنموية.

إننا في حزب اللقاء الديمقراطي الوطني اذ نشجب هذه المسرحية سيئة الاخراج- التي لن تفلح في طمس الواقع المزري للبلد- لنجدد للشعب الموريتاني تعهدنا بمواصلة النضال السلمي حتى إزاحة هذا النظام الديكتاتوري القائم و استبداله بنظام ديمقراطي حقيقي، يحترم المواطن و يكرس مبادئ العدل و الانصاف و التسيير الشفاف للشان العام.
اللجنة المكلفة بالإعلام
بتاريخ:06.08.2012

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 07-08-2012 16:28:18 القراءة رقم : 199
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:54411819 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009