اضغط هنا

منسقية نقابات الصحة تؤكد مضيها في قرار الاضراب   المرصد الموريتاني لحقوق الإنسان يدعو السلطات الي تكثيف جهودها لاطلاق سراح "ولد الدين"   منسقية المعارضة: "الخلافات ..اسبابها.. والمواقف من الحوار مع النظام"   الرئيس الدوري لمنسقية المعارضة يستعرض نتائج لقائه بالوزير الأول   مجلس الوزراء يصادق على تعيينات واسعة في الداخلية والنقل (نص البيان)   مركز الاستطاب الوطني ينفي طرد مريض بسبب فقره   منسقية نقابات الصحة تتوعد بمقاضاة أي مدير يحاول التشويش على إضرابها   المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين يلتقي المدير العام للوكالة الموريتانية للانباء   إنشاء اتحادية جديدة للبرص وتجارة السيارات   وزير الثقافة السوداني :"السودان تسعى لتعزيز التعاون مع موريتانيا في كافة المجالات"  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

في نواذيبو: انصار" ولد خطري " يتظاهرون للمطالبة باطلاق سراحه

اضغط لصورة أكبر
صورة من وقفة احتجاجية سابقة لانصار ولد خطري

تظاهر صباح اليوم الخميس امام مباني الولاية في نواذيبو العشرات من انصار المدير السابق لصناديق القرض والادخار "احمد ولد خطري" مطالبين باطلاق سراحه .

وكان انصار ولد خطري قد نظموا مظاهرة مماثلة في مدينة روصو امس الثلثاء كما تظاهروا في مقاطعتي المذرذرة واركيز بولاية اترارزة .
يذكر ان دفاع المدير السابق لصناديق القرض والادخار قد تقدم قبل اسبوع برسالة الي رئيس المحكمة الجنائية في نواكشوط يدعوه فيها الي الافراج المؤقت  عن موكله الذي يوجد في وضعية صحية حرجة حيث يعانى من عدة امراض حسب الدفاع.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 31-03-2011 10:41:19 القراءة رقم : 401
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:39380820 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009