ani.mr/pubmattel2.html

اضغط هنا

مجلس الوزراء يصادق على مرسوم يقضي بإعادة تنظيم شهادة الباكلوريا (نص البيان)   يعقوب ولد امين يطعن في شرعية الجلسة المخصصة للاستماع للوزير الأول بسبب انعقادها يوم الجمعة   ولد داداه: سنشكل أربع لجان للتحقيق في بعض التجاوزات الخطيرة   الهيئة الخيرية التابعة للبنك الوطني لموريتانيا توزع كميات من الأغطية   التكتل: النظام يمارس الزبونية الكاسحة.. وأدخل البلاد في أزمة مجهولة العواقب   النيابة تطالب بحبس بيرام ولد اعبيدي ثلاث سنوات وتغريمه مليوني أوقية   "الوضعية المزرية" للسجينات في موريتانيا على محك النقاش   انفجار أمام السفارة الفرنسية في مالي والمشتبه به تونسي يقر بانتمائه للقاعدة   ولد احمد الوقف: "عادل" لم يكمل إجراءات انضمامه لمكتب الأغلبيية لذلك تغيبنا على لقاء الرئيس   الاتحاد الوطني يطالب بالاسراع في توفير نقل الطلاب  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

شركة "مهرات" السورية تفوز بعقد لتنفيذ طريق كيفة ـ كنكوصة

اضغط لصورة أكبر

فازت شركة "مهرات" السورية للأعمال الطرقية بالتعاون مع الشركة االموريتانية للطرق(ATTM)، بمناقصة لتنفيذ طريق عام دولي، يصل مدينتي كيفيه وكنكوسة الموريتانيتين ببعضهما، بطول 83 كم.

وقالت وكالة الأنباء السورية (سانا) إن "فوز شركة مهرات بالعقد جاء بعد منافسة مع عدد من الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال".
وأشرف على متابعة أعمال وفد رجال الأعمال السوريين في موريتانيا، السفارة السورية في نواكشوط، وأمين سر مجلس الأعمال السوري الموريتاني، وعضو غرفة تجارة دمشق بشار النوري.
وتشهد العلاقات السورية الموريتانية نموا متسارعا في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية وخاصة بعد اتخاذ القيادة الموريتانية قرارها بإغلاق سفارة إسرائيل في نواكشوط.
وكان وفدا من سورية، ترأسه نائب وزير الخارجية الدكتور فيصل المقداد، زار موريتانيا في بداية العام الماضي، حيث تم توقيع عدد من الاتفاقيات تشمل تطوير كافة نواحي التعاون بين البلدين.
ومن المتوقع أن يكون هذا العقد باكورة دخول الشركات الإنشائية والإعمارية السورية للعمل على الساحة الموريتانية.
يشار إلى أن شركة مهرات للبناء، تأسست في عام 1990 ، وتقوم بتوفير خدمات البناء، ولها باع طويل في خدمة المجتمعات المختلفة.

 

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 04-01-2011 08:31:35 القراءة رقم : 861
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:36273026 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009