ani.mr/pubmattel2.html

اضغط هنا

عاجل.. الحكم على بيرام لد اعبيدي واثنين من رفاقه بالحبس النافذ ستة أشهر   مجلس الوزراء يصادق على مرسوم يقضي بإعادة تنظيم شهادة الباكلوريا (نص البيان)   يعقوب ولد امين يطعن في شرعية الجلسة المخصصة للاستماع للوزير الأول بسبب انعقادها يوم الجمعة   ولد داداه: سنشكل أربع لجان للتحقيق في بعض التجاوزات الخطيرة   الهيئة الخيرية التابعة للبنك الوطني لموريتانيا توزع كميات من الأغطية   التكتل: النظام يمارس الزبونية الكاسحة.. وأدخل البلاد في أزمة مجهولة العواقب   النيابة تطالب بحبس بيرام ولد اعبيدي ثلاث سنوات وتغريمه مليوني أوقية   "الوضعية المزرية" للسجينات في موريتانيا على محك النقاش   انفجار أمام السفارة الفرنسية في مالي والمشتبه به تونسي يقر بانتمائه للقاعدة   ولد احمد الوقف: "عادل" لم يكمل إجراءات انضمامه لمكتب الأغلبيية لذلك تغيبنا على لقاء الرئيس  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الحكومة ترفض معظم التعديلات التي اقترحتها اللجنة المالية في البرلمان على ميزانية 2011

علمت "وكالة نواكشوط للأنباء" من مصادر برلمانية أن الحكومة رفضت معظم التعديلات التي اقترحتها اللجنة المالية في الجمعية الوطنية على مشروع قانون ميزانية عام 2001.

وقال المصدر إن التعديلات المقترحة من اللجنة المالية بلغت حوالي 2.2 مليار أوقية، وافقت الحكومة على حوالي 490 مليون منها، تتعلق بالميزانيات المخصصة للأحزاب السياسية والبرلمان، بينما رفضت أغلبها.
وقال المصدر إن من بين التعديلات التي اقترحتها اللجنة ورفضتها الحكومة، مبلغ يناهز 100 مليون أوقية مخصصة لزيادة ميزانية محاربة آثار الرق، فضلا عن مخصصات تتعلق بقطاعات أخرى من بينها الشؤون الإسلامية.
ومن المتوقع أن تبدأ في وقت متأخر من مساء اليوم الاثنين الجلسة العلنية المخصصة لنقاش الميزانية والمصادقة عليها.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 03-01-2011 20:28:08 القراءة رقم : 762
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:36281939 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009