www.mattel.mr

اضغط هنا

اللجنة التنفيذية ل"عادل" تجمع علي مواصلة الحوار مع السلطة وتؤكد ثقتها في لجنة الحوار   اتحاد قوى التقدم يحمل النظام مسؤولية ارتفاع الأسعار   عبد السلام ولد حرمه: أي سلم أو تنمية لا يمكن تحقيقهما دون الاهتمام بشريحة الشباب   وزير الدفاع: جيشنا لم يقاتل مع الفرنسيين ولا وجود لقوات أجنبية على أراضينا   بن لادن يدافع عن اختطاف الرهائن الفرنسيين في النيجر ويعد باريس بالمزيد   موريتانيا بصدد وضع استراتجية لتبنى معايير الجودة في مجال الصيد قبل زيارة المفتشين الاروبيين   في كيفة: إلقاء القبض على ماليين يبيعون المياه الملوثة للسكان   المحكمة الجنائية في نواذيبو تقضي بسجن قتلة "حارس تويزة" سبع سنوات   صدور ديوان الشيخ أحمد معلوم بن محمد المحفوظ   اكتمال الاجراءات الخاصة بصرف تمويلات الاحزاب السياسية الموريتانية  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

مصدر في وزارة الشؤون الإسلامية ينفي بقاء الحجاج الموريتانيين عالقين بسبب مشكلة السكن

اضغط لصورة أكبر

نفى مصدر في وزارة الشؤون الإسلامية الأنباء التي تحدثت صباح اليوم الأحد عن وجود الحجاج الموريتانيين عالقين في مطار المدينة المنورة بسبب عدم توفر أماكن محجوزة لسكنهم.

وقال المصدر إن الحجاج بقوا في المطار عدة ساعات بسبب إجراءات الدخول، حيث يواجه مطار المدينة ضغطا كبيرا بسبب توافد مئات الآلاف إليه، مما أوجد زحمة كبيرة تطلبت الانتظار لوقت أكول من المعتاد.
وأضاف المصدر أن أماكن سكان الحجاج، تم حجزها هذا العام من طرف وزارة الشؤون الإسلامية وهي جاهزة لاستقبال الحجاج الذين غادروا المطار ـ كما يقول المصدر بعد انتهاء إجراءاتهم ـ متجهين إليها.
وقال إن كلما في الأمر أن بعض الحجاج طال عليهم انتظار الإجراءات في المطار وأبلغهم البعض كذبا بعدم وجود أماكن مخصصة لسكنهم.
وأضاف أن جميع الحجاج الموريتانيين تم تفوير أماكن سكن لهم في المدينة المنورة ومكة المكرمة، وهي من أفضل الأماكن التي حجزت للحجاج هذا العام.
وكان عدد من الحجاج قد أبلغوا "وكالة نواكشوط للأنباء" في اتصال هاتفي أنهم عالقون في مطار المدينة المنورة بسبب عدم وجود أمكان محجوزة لسكنهم.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 24-10-2010 15:14:05 القراءة رقم : 610
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:33888990 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009