www.mattel.mr

اضغط هنا

نقابات الصحة تقررتأجيل اضرابها تضامنا مع الجيش   اعتقال سيدة في باسكنو وجهت سبا جارحا للجيش الموريتاني   تباين المواقف من الحرب علي الإرهاب يشل عمل منسقية المعارضة وينذر بتفكيكها   إرسال أحد القادة السابقين للمتمردين الطوارق وسيطا للإفراج عن الرهائن الفرنسيين   "بروكابيك" تستعد لتسريح 200 من عملها بعد موافقة 200 آخرين على المغادرة الطوعية   "منسقية المعارضة" تهاجم السلطة العليا للصحافة وتتهم أعضاءها بمخالفة اليمين   الشرطة الجزائرية تعتذر للنائب ولد ميني عن توقيفه مؤقتا في المطار   "حراس المستقبل" تحالف جديد من أجل مستقبل موريتانيا   الطريق إلى غزة.. زيارة للموت على خطى ابن باديس   وزير الصحة يتهم المعارضة والإعلام الجزائري بترديد "خطاب الإرهابيين"  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

وصول ركاب رحلة الخطوط الجزائرية التي كانت عالقة في نواكشوط، الى الجزائر

اضغط لصورة أكبر

الجزائر - ا ف ب - وصل ركاب رحلة شركة الخطوط الجوية الجزائرية كانوا عالقين منذ الاربعاء في نواكشوط الى العاصمة الجزائرية صباح الجمعة على متن طائرة اخرى ارسلتها الشركة الجزائرية على ما افاد مصدر في مطار العاصمة الجزائرية.

واوضحت موظفة في مكتب الاعلام بمطار الجزائر ان "الطائرة وصلت صباحا في الساعة 07,30 (06,30 تغ) وان "طائرة اخرى ارسلت هناك لنقل الركاب" دون ان توضح المشكلة التي ادت الى تعطيل الطائرة الاولى في العاصمة الموريتانية.
وقد اقلعت تلك الطائرة وهي من طراز بوينغ 737-800 مرتين من نواكشوط لكنها هبطت مجددا كما علمت فرانس برس الخميس من مصدر في المطار ومن احد الركاب في نواكشوط.
وقال مصدر المطار ان الطائرة التي كانت متوجهة الى الجزائر وعلى متنها 95 راكبا "حاولت عبثا مرتين مغادرة نواكشوط" دون تحديد سبب الحادث.
وفي اتصال مع فرانس برس اكد النائب الموريتاني محمد محمود ولد امات الذين كان بين الركاب ان الطائرة قامت ليل الاربعاء الخميس بمحاولة تحليق اولى دامت ثلاثين دقيقة ثم ثانية ظهر الخميس.
وكانت الطائرة تقل العديد من الطلبة الموريتانيين والجزائريين العاملين في موريتانيا.


 

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 01-10-2010 12:45:24 القراءة رقم : 1360
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:32945618 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009