وصول مبعوث من الرئيس التونسي إلى نواكشوط   مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي يراجع تشكيلة المجلس الاقتصادي والاجتماعي   الشرطة تعتقل شخصا يدعى "الغزالي" وتبحث عن سلفيين آخرين   بعد تأجيل محاكمته للمرة الثالثة ولد هيداله يهدد بالدخول في إضراب عن الطعام   استنفار أمني في نواكشوط.. بعد ورود معلومات عن دخول عناصر سلفية وسيارات مفخخة   اهتمامات الصحف الصادرة صباح اليوم   جبهة"الديمقراطية"تدين تصريحات"واد"و تعتبرها تدخلا مستفزا في شؤون البلاد   الرئيس السنغالي: ولد الشيخ عبد الله ارتكب خطأ فادحا.. وعلى الاتحاد الإفريقي مساعدة موريتانيا في تنظيم الانتخابات   تعرض طفلة لاغتصاب جماعي بدار النعيم   تأجيل الجلسة البرلمانية المخصصة لنقاش "وثيقة المرحلة الانتقالية"  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

رئيس المجلس الأعلى للدولة يستقبل وفدا أمريكيا برئاسة نائب مساعد وزيرة الخارجية

اضغط لصورة أكبر
رئيس المجلس الأعلي للدولة

علمت وكالة نواكشوط للأنباء من مصادر مطلعة أن رئيس المجلس الأعلى للدولة الجنرال محمد ولد عبد العزيز استقبل زوال اليوم بالقصر الرئاسي وفدا أمريكيا، برئاسة نائب مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية كوندوليزا رايس .

ويضم الوفد الأمريكي كذلك مسؤولا من وزارة الدفاع الأمريكية "البينتاغون"
وأضافت المصادر أن الوفد الأمريكي سيلتقي الفرقاء السياسيين من المناوئين للانقلاب والمؤيدين له، في مقر السفارة الأمريكية بنواكشوط، للتباحث حول سبل حل الأزمة الحالية التي تمر بها البلاد، وتداعيات الانقلاب الذي أطاح بولد الشيخ عبد الله في السادس من الشهر الجاري.
يأتي هذ في وقت ينتظر فيه وصول مبعوث خاص من الرئيس الغامبي يحي جامي إلى نواكشوط مساء اليوم 

تاريخ الإضافة: 15-08-2008 15:45:33 القراءة رقم : 769
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:3062468 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008