www.mattel.mr

محكمة الجنايات تؤجل النطق بالحكم في ملف اختطاف الإسبان إلى غد الأربعاء   مجموعة من شيوخ المحاظر تستنكر تقليص وزارة التوجيه الاسلامي لرواتبها   تمبدغة: تواصل البحث عن الأسد المختفي وسط حالة من الهلع بين السكان   النيابة تطالب بالمؤبد للصحراوي وثلاة متهمين.. وتأجيل محاكمة "بلعور" و"الروجي"   اللجنة الدائمة للتكتل توافق على مبدأ الحوار والمكتب التنفيذي يجتمع مساء اليوم لدراسة القرار   المحكمة الجنائية تستمع لجميع المتهمين وتستجوب ولد العيساوي في مكتب رئيسها بعد انهياره في القاعة   "الصحراي" ينفي أمام المحكمة علاقته باختطاف الرعايا الإسبان.   بدأ محاكمة المتهمين في باختطاف الرعايا الإسبان.. وأنباء عن النطق بالحكم مساء اليوم   تمبدغة: انتشار حالة من الهلع بين السكان بعد ظهور أسد في ضواحي المدينة   ونا"" تنشر نتائج الأولية للباكلوريا  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

ممون سجن" نواذيبو" يطالب وزارة العدل بتسديد مستحقاته البالغة 28 مليون أوقية

جدد الممون الرئيسي للسجن المدني بنواذيبو" إسلمو ولد سيدي" مطالبته لوزارة العدل بضرورة تسديد متأخرا ته المالية البالغة28 مليون و719 ألف و940 أوقية.

وطالب"ولد سيدي" الوزارة بالتدخل العاجل  لتسديده المبالغ التي قد تعرضه للسجن من طرف دائنيه-حسب قوله- مؤكدا أنه قد قرر تولي هذه المهمة اصلا بدا فع تحقيق المصلحة الوطنية قبل ان يكون ضحية لتلاعب الجهات المعنية .
يذكر أن ممون السجن المدني بنواذيبو سبق أن ابلغ وزارة العدل الموريتانية يوم 24 يناير2010 بقراره تعليق تعامله معها بداية من شهر فبراير غير أن جهات رسمية تدخلت لحل المشكل، واعدة "ولد سيدي " بتسديد مستحقاته البالغة وقتها 23 مليون من الأوقية.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 18-07-2010 15:52:51 القراءة رقم : 597
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم


عدد الزوار:30051278 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009