اضغط هنا

ani.mr

ani.mr

اضغط هنا

إعلان للراغبين في معرفة مكاتب وأرقام تصويتهم   هام جدا: "ونا" تطلق استطلاعا للرأي حول حظوظ المترشحين للرئاسة عبر الـ SMS   تعيينات جديدة في حملة المترشح أحمد ولد داداه   إعل ولد محمد فال يحذر في نواذيبو من "تشريع الانقلابات"   السلطة العليا للصحافة تأسف لبث التلفزة الرسمية "اتهامات خطيرة" موجهة لمسعود ولد بلخير   حركة الديمقراطية المباشرة تعلن دعمها لولد عبد العزيز   في نواكشوط: اعتقال خمس سيدات في إطار عمليات ملاحقة عناصر القاعدة   ولد هيدالة يقود حملة في الضفة لصالح ولد عبد العزيز وعمدة روصو يعلن دعمه للأخير   وزارة الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة بانفلونزا الخنازير في موريتانيا   جميل منصور يدعو كل الأطراف إلي الابتعاد عن "الشائعات المغرضة"  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
http://srv.interieur.gov.mr:7002/apex/f?p=109:1
الأخبار

ولد داداه في اكجوجت "على الناخب أن يفكر في موريتانيا ما بعد 18 يوليو"

اضغط لصورة أكبر

 اكد المرشح لرئاسيات 2009 احمد ولد داداه ، "ان الجيش ركيزة أساسية من ركائز السيادة الوطنية"، وقال خلال مهرجان انتخابي ترأسه اليوم الثلاثاء في مدينة اكجوجت، انه سيعمل ، حال فوزه، على تمكينه من كافة الوسائل المادية والمعنوية لأداء مهمته في الدفاع عن الوطن والحوزة الترابية ".

 مؤكدا انه سيوفر التكوين الجيد لأفراده ،كما سيعمل على رفع أجور هم وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية لهم ولعائلاتهم بصورة مجانيةوأشاد المترشح احمد ولد داداه خلال المهرجان بتاريخ ولاية انشيرى في النضال والروح الوطنية التي يتمتع بها سكانها داعيا إلى أن يكون التصويت 18 يوليو الجارى لصالح "موريتانيا ما بعد هذا التاريخ" منبها الموريتانيين إلى عدم إضاعة فرصة التعبير والاختيار الأفضل من اجل بناء دولة مؤسسات ينعم فيها الجميع بالعدل والمساواة في الحقوق والواجبات دون حرمان أو تمييز .
ودعا كل ناخب موريتانى إلى التفكير مليا قبل الإقدام على التصويت وان يتساءل لمن يجب أن يصوت "هل يجب أن يصوت لموريتانيا الأخلاق، العدالة،المساواة والنماء والتقدم أم لخيار آخر".
وأضاف " يجب أن يسود في هذا البلد الإنصاف وتقاسم العدالة والثروات في ظل الإخاء والمحبة بين أفراد شعبه المسلم والمسالم، وقال ان "بلادنا غنية بخيراتها وولاية انشيرى لها ماي ميزها في هذا المجال سواء تعلق الأمر بموقعها الجغرافى وبطاقمها البشرى المعروف بصبره وتحمله وقدرته على الإنتاج" .
وشدد ولد داداه على ان صلاح أمور البلد يتوقف على اصلاح من يحكمه مستشهدا بالمثل القائل "الرعية على قلب الأمير" أي "إذا كان رئيس الدولة صالحا صلح الجميع واذا كان فاسدا لا قدرالله فسد الجميع، فالتغيير سيتم يوم الثامن عشر ببطاقة التصويت ويجب ان يختار الشعب الموريتانى من يصلح لقيادته ويخرج البلاد مما هي فيه"
وأوضح أن مشاكل اينشيري هى نفسها مشاكل باقى الوطن، بطالة في الشباب وأصحاب الكفاءات ونقص في الخدمات العمومية ورداءة في المتوفر منها متعهدا بالسهر على تسوية جميع المشاكل المذكورة مع توفير العدالة والأمن في حال فوزه .

تاريخ الإضافة: 14-07-2009 15:52:45 القراءة رقم : 531
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم



عدد الزوار:16131057 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009