اضغط هنا

حملة الشهادات العاطلون عن العمل يعتصمون أمام القصر الرئاسي   الحكم بالسجن النافذ ستة اشهر على الصحفي حنفي ولد الدهاه   والد "أبو عبيدة البصري" يطالب السلطات بتسليم جثمان ابنه.. والشرطة تفرج عن شقيقه   جمعية حماية المستهلك :"هناك مؤشرات غير ايجابية تكتنف إطلاق "عملية رمضان"   قاعدة المغرب الإسلامي تتبنى تفجير نواكشوط.. وتؤكد أن المنفذ "أبو عبيدة البصري"   لجنة مراقبة الأهلة: "مراقبة هلال رمضان، مساء الخميس 20 أغسطس (ليلة الجمعة)   وزير الاتصال: " قطاع الاتصال سيلعب دورا محوريا في التغيير"   "الشوف"موقع إخباري جديد   قصر العدالة في نواذيبو يتعرض لعملية سطو   التلفزة الموريتانية تستعد لإطلاق النسخة الثانية من برنامج (شاعر الرسول)  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

حملة المترشح اعل ولد محمد فال تنفي اتهامه لولد عبد العزيز بالمسؤولية عن مقتل ولد انجيان

اضغط لصورة أكبر

نفت إدارة حملة المرشح اعل محمد فال الأنباء التي تحدثت عن اتهامه للمترشح محمد ولد عبد العزيز بالوقوف وراء اغتيال العقيد محمد الأمين ولد انجيان القائد السابق لأركان الجيش الوطني، وقالت الإدارة الاعلامية للحملة في بيان توضيحي أرسلت نسخة منه إلى "ونا" إن ما نشر عار من الصحة.

وجاء في البيان التوضحي الصادر عن اللجنة الاعلامية ما نصه:
"نشر موقع "أحداث نواكشوط" خبرا بتاريخ 11/07/09 زعم فيه أن مرشح الأمل اعل ولد محمد فال، اتهم أحد المترشحين بالوقوف وراء اغتيال المرحوم محمد الأمين ولد انجيان، ولاشك أن هذا التناول يتنافى تماما مع أسلوب المرشح وتعامله مع جميع الاتهامات التي توجه إليه بين الفينة والأخرى، ليقينة أن المنافسة أيا كانت من شأنها أن تدفع بالبعض أن يلجأ إلى أساليب لا تمت بصلة إلى قواعد اللعبة.
ونحن من هذا المنطلق نؤكد للرأي العام أن المرشح اعل ولد محمد فال لم يتهم مطلقا أي مرشح بالوقوف وراء اغتيال المرحوم فقيد الجيش الوطني العقيد محمد الأمين ولد انجيان، كما تحتفظ حملة المرشح بحقها في اللجوء إلى كل ما من شأنه أن يزيل الضرر الناجم عن هذا الافتراء الذي لا أساس له من الصحة".

 

تاريخ الإضافة: 12-07-2009 14:30:53 القراءة رقم : 2759
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

عدد الزوار:17826952 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009