اضغط هنا

انتهاء الاجتماع بين الوسطاء والفرقاء وسط معلومات عن عراقيل تحول دون تشكيل الحكومة واستقالة الرئيس المخلوع   الطلاب الموريتانيون في تونس يهددون بالاعتصام في السفارة احتجاجا على تأخر منحهم   لماذا قرر الإسلاميون اقتحام السباق الرئاسي؟ (تحليل إخباري)   اتحاد الحكماء من أجل موريتانيا يطالب بحماية اتفاق دكار وتطبيقه   بيجل ولد حميد يؤكد أن "الجبهة" ستسعى لمنع انتخاب ولد عبد العزيز رئيسا للبلاد   جميل ولد منصور: مسعود ولد بلخير مرشح "الجبهة".. وترشحي لن يؤثر على تماسكها   عبد الله واد وولد الشيخ عبد الله غدا في نواكشوط لحضور حفل تشكيل الحكومة   ولد عبد العزيز يبدأ جولة في المدن الداخلية   تساقطات مطرية في ولاية لبراكنة   قادة "الجبهة" يقررون ترشيح مسعود ولد بلخير للانتخابات الرئاسية القادمة  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

المجلس الوطني للتحالف الشعبي يوصي "الجبهة" بتبني ترشح مسعود ولد بلخير

اضغط لصورة أكبر
مسعود ولد بلخير رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي

انتهى مساء اليوم الأحد اجتماع المجلس الوطني لحزب التحالف الشعبي التقدمي، الذي انعقد تحت رئاسة رئيس المجلس محمد الحافظ ولد اسماعيل، وحضور رئيس الحزب مسعود ولد بلخير.

وفي نهاية الاجتماع أصدر المجلس الوطني للحزب قرارا بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الثامن عشر من يوليو القادم، ودعا مكونات الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية إلى تبني مرشح موحد في الانتخابات الرئاسية القادمة، موصيا بأن يكون ذلك النرشح هو رئيس الحزب مسعود ولد بلخير، وأعلن المجلس في ختام اجتماع عن استعداد الحزب لدعم أي مرشح موحد تتفق عليه أطراف الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية.
من جهة أخرى علمت "وكالة نواكشوط للأنباء" أن اجتماعا سيعقد في وقت متأخر من مساء اليوم في مقر حزب "عادل" بين قادة الأحزاب المكونة للجبهة ـ باستثناء حزب "تواصل" الذي قرر ترشيح رئيسه ـ وذلك بغية البت في موضوع مرشح موحد للجبهة، ورجح مصدر قيادي في أحد الأحزاب أن يتم الاتفاق على ترشيح مدعم مسعود ولد بلخير كمرشح للانتخابات الرئاسية القادمة.

 

تاريخ الإضافة: 14-06-2009 22:19:13 القراءة رقم : 885
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:14250822 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009