وصول مبعوث من الرئيس التونسي إلى نواكشوط   مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي يراجع تشكيلة المجلس الاقتصادي والاجتماعي   الشرطة تعتقل شخصا يدعى "الغزالي" وتبحث عن سلفيين آخرين   بعد تأجيل محاكمته للمرة الثالثة ولد هيداله يهدد بالدخول في إضراب عن الطعام   استنفار أمني في نواكشوط.. بعد ورود معلومات عن دخول عناصر سلفية وسيارات مفخخة   اهتمامات الصحف الصادرة صباح اليوم   جبهة"الديمقراطية"تدين تصريحات"واد"و تعتبرها تدخلا مستفزا في شؤون البلاد   الرئيس السنغالي: ولد الشيخ عبد الله ارتكب خطأ فادحا.. وعلى الاتحاد الإفريقي مساعدة موريتانيا في تنظيم الانتخابات   تعرض طفلة لاغتصاب جماعي بدار النعيم   تأجيل الجلسة البرلمانية المخصصة لنقاش "وثيقة المرحلة الانتقالية"  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

وفاة ثلاثة أشخاص على الأقل وإصابة آخرين في انقلاب حافلة بولاية لعصابة

اضغط لصورة أكبر
أرشيف

أدى حادث سير مروع صباح اليوم الأحد إلى وفاة ثلاثة  أشخاص على الأقل وإصابة عشرة آخرين بجروج بينهم ثلاثة في حالة حرجة، لدى انقلاب حافلة نقل  على جسر" كامور" في الطريق الرابط بين مدينة كرو وكيفة بولاية لعصابة شرق البلاد، حيث كانت الحافلة متوجهة إلى دولة مالي المجاورة.

وحسب مصادر مطلعة فإن القتلى  والجرحى جميعهم من جنسيات مالية، وقد نقل الجرحى إلى المستشفى الجهوي بكيفة لتلقي العلاج، ويعود انقلاب الحافلة إلى غلبة النعاس على السائق الذي كان يتولى قيادة الحافلة.
ويشهد طريق الأمل الرابط بين العاصمة نواكشوط وأقصى الشرق الموريتاني حوادث سير متكررة ، يعود أغلبها إلى سرعة السائقين، وعدم صيانة الطريق الذي أنجر في السبعينات وتفتقر أجزاء كبيرة منه للصيانة.

تاريخ الإضافة: 13-07-2008 10:45:46 القراءة رقم : 1506
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:3062481 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008