اضغط هنا

اضغط هنا

وزير الخارجية السنغالي يلتقي رؤساء وفود الأطراف لتذليل العقبات أمام الاتفاق   ولد عبد العزيز ينفي من أطار حصول أي اتفق مع المعارضة ويؤكد على موعد السادس من يونيو   دكار: وسط حرب الشائعات بين الأطراف .. جلسات الحوار تستأنف مساء اليوم   مجلس رئاسة ( س.ص ) يحث على إعادة الحياة الدستورية إلى موريتانيا عبر انتخابات 6ـ6   ممثلون عن الفرقاء والوسطاء يلتقون عبد الله واد في زيارة مجاملة.. والخلافات ما تزال قائمة   حوار دكار: الوسطاء يواجهون صعوبات رغم الحديث عن تقارب في وجهات النظر   في دكار: الفرقاء الموريتانييون يؤكدون اقترابهم من الاتفاق   في دكار: الوسطاء يقترحون الانتخابات في 18 يوليو.. ويطالبون عبد الله واد بالتدخل لصالح السجناء   شيخ جكني: سكان المقاطعة يدعمون خيار التصحيح وسيصوتون في انتخابات 6 يونيو   دكار: بدء اجتماع مصغر بين الوسطاء وممثلين عن وفود الفرقاء في محاولة لتذليل "عقبة التأجيل"  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الوفد الممثل لولد عبد العزيز في حوار دكار يغادر مطار نواكشوط في طائرة خاصة

اضغط لصورة أكبر
أعضاء الوفد الممثل لولد عبد العزيز خلال مشاركتهم في جلسة الحوار الوحيدة التي عقدت بنواكشوط

أفاد مصدر مطلع ل "ونا" أن الوفد الذي يمثل رئيس المجلس الأعلى السابق محمد ولد عبد العزيز برئاسة مدير حملته الانتخابية سيدي احمد ولد الرايس، قد غادر مطار نواكشوط بعد ظهر اليوم الأربعاء في طائرة صغيرة خاصة متوجهين إلى دكار للمشاركة في حوار دكار.

وتتواجد وفود المعارضة التي ستمثلها في الحوار في مطار نواكشوط وستغادر في رحلة موريتانيا للطيران المتوجهة إلى دكار هذا المساء.

تاريخ الإضافة: 27-05-2009 15:29:50 القراءة رقم : 1927
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:13038316 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009