اضغط هنا

الهيئة الوطنية للمحامين تنهى اعتصامها في قصر العدالة وتعقد مؤتمرا صحفيا اليوم   المترشح محمد ولد عبد العزيز: الحديث عن تأجيل الانتخابات لا أساس له من الصحة   الشرطة تمنع الصحفيين من تغطية اعتصام المحامين وتعتدي عليهم بالضرب   الوزيرالأول يشرف على إطلاق عملية توزيع مجاني لبعض المواد الغذائية لصالح 40 ألف أسرة في نواكشوط   ولد الشيخ عبد الله يتلقى رسالة من عبد الله واد.. وأنباء عن تأجيل زيارته للسنغال   بوبكر ولد مسعود: مفوضيات الشرطة تبيض جرائم الاسترقاق   عبد الله واد يدعو الفرقاء إلى دكار.. وسفيره في نواكشوط يسلمهم نص المبادرة الجديدة   الجالية الموريتانية في أبو ظبي تنظم أمسية تأبينية للشيخين بداه وعدود   أطراف الأزمة الموريتانية تتسلم المبادرة الجديدة للرئيس السنغالي   المترشح اسغير ولد امبارك ينتقد الدعوة الى مقاطعة الانتخابات"  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

ولد عبد العزيز يتعهد لدى افتتاح حملته الانتخابية بالمضي في محاربة الفساد

اضغط لصورة أكبر

أعلن رئيس المجلس الأعلى للدولة السابق و المرشح لرئاسيات 6 يونيو 2009 محمد ولد عبد العزيز عن افتتاح حملته الانتخابية فجر اليوم من مدينة كيفة وسط البلاد
واستعرض المترشح أمام حشد من أنصاره في مهرجان شعبي في قلب المدينة الخطوط العريضة لبرنامجه مبرزا العنايةا لكبيرة التي يوليها لإرساء العدالة وتحسين ظروف السكان الأكثر فقرا.

واعتبر ولد عبد العزيز ان انطلاق حملته من وسط البلاد يدل على الاهتمام الذي يوليه للمواطنين أينما كانوا خاصة الضعفاء الذين لم يستفيدوا شيئا من سياسة الأحكام المتعاقبة على البلد.
وتعهد المترشح بالعمل بناء موريتانيا جديدة ستكون فضاء لجميع أبناءها مهما كانت انتماءاتهم ووضع حدلاستثار فئة قليلة بخيرات الشعب على حساب الفئات الأخرى.
وتطرق المترشح إلى ما تحقق في الفترة التي عقبت السادس أغشت من تنمية منسجمة أعطت العناية لتوسيع وتنويع الخدمات الصحية وتوفير البنى التحتية والتكوين المهني والاكتتاب في سلك الوظيفة العمومية وترشيد الانفاق والحد من المصاريف غير المجدية مما تأتى منه توفير 16 مليار لصندوق الضمان الصحي لم تصرف بعد و12 مليار لصندوق موازي لأغراض التنمية.
وأكد انه لن يتراجع في حالة انتخابه رئيسا للجمهورية عن نهج محاربة ا لفساد والمفسدين ولن يألو جهدا من أجل أن تعود ثروة البلاد بالنفع على جميع أبناءها دون استثناء مشيرا إلى الآثار السلبية التي ألحقها الفساد في الماضي بالمواطنين حين حرمهم من ابسط مقومات الحياة.
وقال المترشح إن ثلة قليلة من المفسدين ومن يتشدقون بالديمقراطية يتآمرون اليوم مع الخارج من أجل إسقاط خيارات الشعب الموريتاني الذي قرر في منتديات عامة شارك فيها الجميع تنظيم انتخابات شفافة ونزيهة في السادس من يونيو 2009،موضحا أن مسعي هذه الثلة الذى لن يجدى نفعا ليس الا لأغراض خاصة ومآرب دنيئة هدفها تجويع الشعب الموريتاني الذي قرر المضي قدما نحو التنمية المتوازنة وإرساء الديمقراطية والعدالة.
وكان مدير حملة المرشح على مستوى لعصابة الدكتور عالي ولد اعلادة قد ابرز في كلمته قبل ذلك أن المترشح محمد ولد عبد العزيز مرشح الطبقات المستضعفة والفقراء والمواطنين المخلصين

 

تاريخ الإضافة: 22-05-2009 12:41:44 القراءة رقم : 618
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:12594450 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009