اضغط هنا

ولد بلخير يؤكد في "مهرجان التحدي" مواصلة النضال حتى إفشال الانقلاب   الجنرال ولد عبد العزيز لقناة "فرانس24": "سأستقيل قبل 22 إبريل.. وأنا من منع العسكريين سابقا من الترشح" (نص المقابلة)   كاب ولد اعليوة يؤكد ترشحه للانتخابات الرئاسية ويعد بهزيمة "العسكريين"   عاجل.. عفو رئاسي عن عشرات السجناء من بينهم الصحفي عبد الفتاح ولد اعبيدنا   السلطات الإدارية في امرج ترحل قرية أهل بوكص   التحالف الشعبي: "هناك إرادة معلنة لخلق جو من الترهيب وانعدام الأمن العام"   معهد لحراطين في أمريكا الشمالية: يدين قمع قادة الجبهة ويتوعد المفوض ولد النجيب بالمقاضاة   عاجل- وفاة ولد سدينا في السجن المدني بنواكشوط   الجزائريون في نواكشوط يصوتون اليوم لاختيار رئيسهم   اهتمامات الصحف اليوم  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الوزير السنغالي في لقاء غير معلن مع ولد عبد العزيز.. وأنباء عن لقاء يجمع الفرقاء في دكار

علمت وكالة نواكشوط للأنباء أن وزير الخارجية السنغالي الشيخ التجاني كلاجو التقى اليوم الثلاثاء برئيس المجلس الأعلى للدولة الجنرال محمد ولد عبد العزيز، بعد لقاءات جمعته بزعيم حزب تكتل القوى الديمقراطية أحمد ولد داداه، وقادة الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية.

وحسب المصادر فإن اللقاء الذي لم يعلن عنه رسميا، قد يكون تطرق لنتائج لقاءات الوزير السنغالي مع أقطاب الأزمة السياسية والمواقف والاقتراحات التي خرج بها من تلك اللقاءات، هذا فضلا عن احتمال أن تقوم السنغال بدعوة فرقاء الأزمة الموريتانية للاجتماع مع في العاصمة السنغالية دكار.

تاريخ الإضافة: 07-04-2009 17:53:50 القراءة رقم : 601
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:10457205 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009