اضغط هنا

اضغط هنا

وزارة التعليم تعد بحل مشكل المنح غدا.. وتستغرب تحرك الطلاب صباح اليوم   رئيس الدولة يشرف على تنصيب اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات   مناديب مؤسسات الإعلام العمومية يطالبون بتسديد زيادة 50%   أطر ومنتخبو آدرار يصدرون بيانا جديدا   ولد زيدان يتراجع عن الترشح للرئاسة بعد لقاءات مع أنصاره السابقين   تنصيب اللجنة المستقلة للانتخابات.. وسط أنباء عن طلبها تأجيل الانتخابات   الوزير السنغالي في لقاء غير معلن مع ولد عبد العزيز.. وأنباء عن لقاء يجمع الفرقاء في دكار   مواجهات في جامعة نواكشوط بين الطلاب وقوات مكافحة الشغب   ولد صلاح يجرى من كوانتانامو اتصالا هاتفيا بعائلته   اهتمامات الصحف اليوم  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

وزير الخارجية السنغالي يصل مساء اليوم إلى نواكشوط

علمت "ونا" من مصادر مطلعة ان وزير الخارجية السنغالي الشيخ تجاني كلاديو الذي سيصل نواكشوط مساء اليوم سيعقد لقاءا مع قادة الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية .

وسبق لوزير الخارجية السنغالي أن التقي خلال زيارته الماضية برئيس المجلس الأعلى للدولة الجنرال محمد ولد عبد العزيز والرئيس المخلوع سيدي ولد الشيخ عبد الله في قرية لمدن في إطار الوساطة التي أعلنت سنغال أن عبد الله واد يقوم بها بين الفرقاء السياسيين الموريتانيين .

 

تاريخ الإضافة: 05-04-2009 18:20:49 القراءة رقم : 173
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:10415192 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009