الجبهة الوطنية:اعتقال ولد الوقف خطوة جديدة في مسار التصعيد وكبت الحريات   في نواكشوط: اغتصاب فتاة على شاطئ المحيط ظهر اليوم واعتقال ثلاثة مشتبه فيهم   "الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية" تدين اعتقال ولد أحمد الوقف.. وتشيد بـ"مسيرة التحدي"   عاجل.. اعتقال يحيى ولد أحمد الوقف عند مدخل مدينة نواذيبو   تساقط كميات من الأمطار على مناطق متفرقة من البلاد   "سيف الإسلام القذافي" يشن هجوما لاذعا على الديمقراطية في موريتانيا   ولد جدين يفتتح الدورة البرلمانية الطارئة و"ونا" تنشر نص خطاب الافتتاح   رئيس مجلس الشيوخ يرفض الحضور للجلسة البرلمانية الطارئة   انطلاق "مسيرة التحدي" وسط إجراءات أمنية مشددة   الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا ينظم حفلا تكريميا للطلبة المتفوقين  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الأمن يلقي القبض على "الناشط السلفي" دحود ولد السبتي

اضغط لصورة أكبر
دحود ولد السبتي (صورة خاصة ـ ونا)

علمت "وكالة نواكشوط للأنباء" من مصادر أمنية مطلعة، أن السلطات الأمينة اعتقلت مساء اليوم السبت، بمقاطعة عرفات وسط العاصمة نواكشوط، الناشط السلفي دحود ولد السبتي المطلوب للأمن منذ الأحداث الأمنية الأخيرة التي عرفتها موريتانيا خلال الأشهر الأولى من السنة الحالية.

وتعتقد السلطات الأمنية أن المدعو دحود ولد السبتي أحد قادة ما بات يعرف بتنظيم "أنصار الله المرابطين في بلاد شنقيط" الذي أحيل إلى القضاء عدد من المتهمين بقيادته والانتماء إليه، يتقدمهم الخديم ولد السمان ومعروف ولد هيبة.

تاريخ الإضافة: 05-07-2008 21:07:07 القراءة رقم : 1319
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:2229205 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008