اضغط هنا

الجنرال عزيز في ليبيا غدا.. وأنباء عن دعوات لولد الشيخ عبد الله وولد داداه لزيارة طرابلس   "موري مار"موقع إليكتروني يهتم بالسوق وأخبار الاقتصاد في موريتانيا   اهتمامات الصحف الصادرة صباح اليوم   الكونفدرالية الوطنية للشغيلة الموريتانية تندد باستمرار الإدارة في تجاهل مطالبها   القذافي سيحتفل بعيد المولد النبوي في موريتانيا   مصادر تنفي وصول ولد عبد العزيز إلى أطار والوفد الليبي يزور شنقيط   عاجل.. رئيس المجلس العسكري يصل أطار في زيارة لم يعلن عنها سابقا   تجمع العائلات المنكوبة فى إسبانيا يدعو لمؤازرة الأسرة الموريتانية المعتقلة   سرقة 30 مليون من معهد بحوث المحيطات وفرقة الدرك الإقليمية توقف ثلاثة مسؤولين   تجار السوق المركزي بتيارت يتظاهرون أمام القصر الرئاسي ويطالبون السلطات بالتدخل لإنهاء معاناتهم  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

"الوجود المستعار" ديوان جديد للشاعر جاكتي الشيخ سك..

اضغط لصورة أكبر
الشاعر جاكيتى سك

ازدادت الساحة الأدبية بإصدار جديد يتمثل في ديوان " الوجود المستعار" للشاعر المعرف جاكتي الشيخ سك، ويأتي إصدار هذا الديوان ضمن الأعمال الشعرية والنثرية التي أصدرها ا اتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين للعام 2008، ويقع الديوان في 68 صفحة من الحجم المتوسط.

 ديوان " الوجود المستعار" هو أول ديوان شعري للشاعر جاكتي الشيخ وفي تصريح خاص لوكالة نواكشوط للأنباء قال جاكتي الشيخ سك:" أن ديوانه هذا يمثل بالنسبة له دخولا إلى عالم النشر، مضيفا أن فيه من النصوص ما يتعلق بالشعر و " الحب، والقضية، والإنسان" وتنصهر جميعها في بوتقة ما يعتقده هو شخصيا بوحا مكشوفا يريد من خلاله أن يثبت أن الشعر هو صوت الحق وسلم الناس إلى الملاحم الخالدة"، وخلال يوم واحد سيكون بإمكان القراء الحصول على نسخ من هذا الكتاب في المكتبات الوطنية.
وجاكتي الشيخ سك من مواليد نواكشوط 1980 وشارك في عدة مهرجانات أدبية وهو عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الكتاب والأدباء الموريتانيين والأمين العام لمنتدى القصيد الموريتاني.

تاريخ الإضافة: 23-02-2009 13:32:30 القراءة رقم : 698
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:8836908 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008