اضغط هنا

"التكتل" يشيد بنتائج اجتماع باريس ويعلن تلبيته للدعوة إلى الحوار   "الجبهة" تؤكد أن اجتماع باريس شكل "إخفاقا للانقلابيين".. وثمن العقوبات ضدهم   بعضهم وعد باللجوء إلى القضاء والبعض الآخر وصف المسابقة بالفوضى:"عشرات المترشحين لمسابقة الوظيفة العمومية يحتجون"   "القاعدة" تطالب بالإفراج عن اثين من عناصرها الموريتانيين مقابل الإفراج عن ديبلوماسيين كنديين   من أجل موريتانيا: الانقلابييون أضعف من أي وقت مضى وفشل الانقلاب مسألة وقت فقط   نواذيبو:حادث سير يتسبب في و فاة روسي وجرح اثنين آخرين   أمير الشعراء ينظم حفلا تكريميا لبعض الشخصيات الثقافية والأدبية والإعلامية   اجتماع باريس: يدعو لحوار بين الفرقاء تحت إشراف ليبيا.. وانتخابات تشرف عليها حكومة محايدة (نص البيان)   انتهاء اجتماع باريس حول الأزمة الموريتانية   مجموعة الاتصال الدولية تواصل اجتماعها وسط ترقب بما سيسفر عنه الاجتماع  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

في أول تعدل وزاري في عهد المجلس العسكري: تبادل الحقائب بين ولد عبد المولى وولد أمين

اضغط لصورة أكبر

(ومأ) أعلنت رئاسة المجلس الأعلى للدولة أنه بموجب مرسوم صادر اليوم وباقتراح من الوزير الأول تم تعيين السيد الكوري ولد عبد المولى وزيرا للاتصال والعلاقات مع البرلمان.

 كما أعلنت رئاسة المجلس الأعلى للدولة أنه بموجب مرسوم صادر اليوم تم تعيين السيد محمد ولد محمد عبد الرحمن ولد أمين وزيرا مستشارا برئاسة المجلس الأعلى للدولة.

ويعتبر هذا أول تعديل وزاري في حكومة المجلس الأعلى للدولة التي شكلها بعد انقلاب السادس من أغسطس الماضي.

تاريخ الإضافة: 19-02-2009 21:05:09 القراءة رقم : 719
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:8732776 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008