اضغط هنا

في نواكشوط: اعتقال شخص أرسل تهديدات عبر الهاتف باسم تنظيم القاعدة إلى سيدتين في وادان   العثور على ثلاث جثث قرب شاطئ نواكشوط وسبعة مفقودين من الصيادين الموريتانيين   تجمع "اللقاء الوطني" يقدم مبادر "لحل الأزمة الموريتانية   تعرض مكاتب"الجمعية الموريتانية لرياضة المعوقين" لحريق أثناء إجتماع لإنتخاب رئيس جديد لها   "موريتانيا": الرئيس المخلوع "يرفض التحاور مع الانقلابيين"   الوفد الليبي ينهي اجتماعه مع قيادات الجبهة   الإعلان عن مبادرة وطنية للدفاع عن العربية   إسلم ولد عبد القادر يلتقي الجنرال ولد عبد العزيز ويتحدث فى مهرجان الجبهة   قادة "الجبهة" في مهرجان شعبي يحملون ولد عبد العزيز مسؤولية كل ضرر يلحق بالبلاد إثر "انقلابه على الشرعية"   البيان الصادر فى أعقاب اجتماع مجلس الوزراء  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

العثور على جثة طفل مرمية في إحدى خزانات الصرف صحي

عثرت إحدى الأسر المقيمة في حي طب زايد بمقاطعة دار النعيم يوم الأحد الماضي على طفل لها يبلغ من العمر ثلاثة سنوات، مرميا في إحدى خزانات الصرف الصحي القريبة من منزلها.

وقد عثر على الطفل بعد عشرة أيام من اختفائه من المنزل حيث قامت أسرته إلى جانب المصالح الأمنية المختصة وبعض أئمة المساجد بالبحث عنه في كل مناطق العاصمة نواكشوط دون أن يجدوا له أثر.
إلا أن الأسرة وبعد عشرة أيام من البحث المتواصل فوجئت برائحة غير معتادة تفوح من خزان الصرف الصحي القريب من المنزل وعند فتحهم للخزان لمعرفة أسباب تلك الرائحة فوجئوا بوجود الطفل داخله وقد انتفخت جثته وتحلل بعضها. وبعد تحليل الجثة من طرف المصالح الطبية تبين أنه لم يصب بأية طعنة في جسمه مما يرجح أن يكون قد قفز إلى الخزان بمحض إرادته.
وتشكل ظاهرة الخزانات الصحية الموجودة على الطرقات وأمام المنازل بنواكشوط خطرا على الأطفال وعلى الصحة العامة للمواطنين أيضا

تاريخ الإضافة: 10-02-2009 11:41:01 القراءة رقم : 1322
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:8488385 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008