اضغط هنا

مرشح جديد للانتخابات الرئاسية القادمة   "التكتل" ينهي اجتماعات مكتبه التنفيذي ويقرر: لا لعودة سيدي.. لا لبقاء العسكر   عاجل:إطلاق سراح اسلم ولد عبد القادر   اهتمامات الصحف الصادرة اليوم   يوميات مهرجان موريتانيا الشعري .. اليوم الثاني: التألق.. والشعر.. والحضور الجماهيري اللافت   اجتماعات "التكتل": ولد باباه يدعو لموقف ثالث وولد امين يعد بمواجهة العسكر إذا قرر الحزب ذلك   وزارة الشؤون الإسلامية تعطي توضيحا لما نشره موقعا "ونا" و"السراج"   في نواذيبو: وكيل الجمهورية يؤكد أن مفتش "انوسيبا" استقبل رشاوى من طرف مستثمرين صينيين   انطلاق عمليات إحصاء الموريتانيين في السنغال وكوت ديفوار تمهيدا لمشاركتهم في الانتخابات الرئاسية   الاتحاد الإفريقي يناقش الأزمة الموريتانية في جلسة مغلقة  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

انضمامات جديدة لحزب "حاتم"

اضغط لصورة أكبر
شعار حزب حاتم

خلال المهرجان الشعبي الذي نظمته منظمة شبيبة حزب "حاتم" أعلنت مجموعة تطلق على نفسها "مبادرة تصحيح المسار السياسي" أنسحابها من حزب العهد الوطني (عادل) وانضمامها إلى حزب "حاتم"، وقد وزعت المبادرة بيانا جاء فيه:

 في 19 يناير 2009 بمقاطعة عرفات (كرفور سوق مكة) ألتأمت جماعة من الأطر والفاعلين السياسيين مع ناشطين في المجتمع المدني أطلقت على نفسها إسم "مبادرة تصحيح المسار السياسي".
وبعد تبادل الآراء واستقراء للساحة السياسية في البلاد قررت المجموعة الإنسحاب من حزب العهد الوطني للديمقراطية والتجديد (عادل، والانضمام لحزب الإتحاد والتغيير الموريتاني (حاتم) وذلك باعتباره الحزب الوحيد الذي رأت فيه تعبيرا صادقا من شأنه أن يحقق آمال وطموحات الشعب الموريتاني".
وقد وقعت البيان مجموعة مؤلفة من ثلاثين شخصا.

تاريخ الإضافة: 01-02-2009 23:15:18 القراءة رقم : 1220
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:8093665 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008