اضغط هنا

اجتماعات "التكتل": ولد باباه يدعو لموقف ثالث وولد امين يعد بمواجهة العسكر إذا قرر الحزب ذلك   وزارة الشؤون الإسلامية تعطي توضيحا لما نشره موقعا "ونا" و"السراج"   في نواذيبو: وكيل الجمهورية يؤكد أن مفتش "انوسيبا" استقبل رشاوى من طرف مستثمرين صينيين   انطلاق عمليات إحصاء الموريتانيين في السنغال وكوت ديفوار تمهيدا لمشاركتهم في الانتخابات الرئاسية   الاتحاد الإفريقي يناقش الأزمة الموريتانية في جلسة مغلقة   رابطة الأئمة:وزير الشؤون الإسلامية يمارس الضغوطات ليضيع حقوق المحاظر   فعاليات مهرجان موريتانيا الشعري تتواصل ندوة أدبية.. أمسيتان شعريتان.. ومؤتمر صحفي..   اهتمامات الصحف الصادرة اليوم   انضمامات جديدة لحزب "حاتم"   صحيفة الوطن مولود إعلامي جديد  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

في نواكشوط: أحكام بالسجن خمسة عشر عاما ومصادرة الممتلكات على متهمين بتهريب المخدرات

اضغط لصورة أكبر
تجارة المخدرات شدهت في السنوات الماضية ازدهارا كبيرا في موريتانيا

خصصت محكمة الجنايات بنواكشوط يوم أمس الثلاثاء جلستها العلنية، لمحاكمة عدد من المتهمين في قضايا بيع وتهريب واستخدام المخدرات، وأصدرت أحكاما وصلت إلى السجن النافذ خمسة عشر سنة ومصادر جميع ممتلكات المتهمين.

ومن بين الأحكام التي صدرت حكم بالسجن النافذ لمدة خمسة عشر سنة ومصادرة الممتلكات، كان بحق ثلاثة متهمين من بينهم موريتانيا ومواطني غيني، كما أصدرت أحكاما بالسجن النافذ خمس سنوات والإبعاد من التراب الوطني في حق عدد من المتهمين الآخرين.
وكانت محكمة الجنايات بنواكشوط قد بدأت يوم الأحد الماضي دورتها الجنائية الأولى لعام 2009، ومن المتوقع أن تخصص معظم جلساتها لقضايا المخدرات والسرقة.

تاريخ الإضافة: 28-01-2009 18:42:50 القراءة رقم : 1725
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:8065662 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008