الدرك يعتقل شابا صحراويا بحوزته كمية من المخدرات   تساقط كميات من الأمطار على مناطق متفرقة في مناطق   أزمة تسويق للأسماك تلوح في الأفق   سكان ازويرات ينظمون مسيرات دعما لصمود غزة   سجين سلفي يعلن الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام   وزيرة الصحة الصينية: لنا تاريخ طويل في التعاون مع موريتانيا   نقابة الصحفيين الموريتانيين تتضامن مع الصحفيين في غزة   ولد ببانه يعلن الدخول في إضراب عن الطعام   إطلاق سراح نشطاء في المعارضة   رئيس سابق: إفريقيا وأمريكا في "أكبر حرج" بسبب رئاسة عزيز للاتحاد الإفريقي  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

تيرس زمور: الوالي يفتتح مكتبا جهويا لتسجيل الحجاج

اضغط لصورة أكبر

أشرف صباح اليوم الخميس 31 ـ07 ـ2014 والي تيرس زمور المساعد الوالي وكالة جكانا عبدولاي، على افتتاح مكتب جهوي لتسجيل الحجاج وذلك بمباني الإدارة الجهوية للشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي.

وقد خصصت الوزارة لولاية تيرس زمور 21 شخصا يحق لهم تأدية مناسك الحج لهذا العام، وقد بين الوالى في كلمة له أن هذه العملية تهدف إلى تقريب الخدمة من المواطنين وعدم تكلف عناء السفر إلى نواكشوط للتسجيل.
المدير الجهوي للشؤون الإسلامية وفي تصريح أدلى به لـ "وكالة نواكشوط للأنباء"، قال إن هذه مبادرة يقوم بها قطاع الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي من أجل تسهيل أداء فريضة الحج علي المواطنين .
وأكد أن من الشروط أن لا يكون المسجل سبق له أن أدى فريضة الحج، وأن لا يسجل مرتين، مضيفا "حين يتجاوز العدد 21 شخصا سنلجئ للقرعة".
نشير إلى أنه سينضاف إلى هذا العدد 11 شخصا تكفل عمدة بلدية ازويرات بتكاليف حجهم.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 31-07-2014 19:05:57 القراءة رقم : 1014
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

ani.mr/radio/
عدد الزوار:71984656 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009