اضغط هنا

"قيادات ناصرية تقليدية" تؤسس مبادرة لمساندة المجس الاعلي للدولة   صحيفة السراح تعلن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد   بن حلي:"العقوبات أسلوب غير مجد وله تأثيرات سلبية على الشعوب"   إحالة متهمين بقضايا الحق العام إلى التحقيق   موريتانيا ترفض المشاركة في اجتماع "حلف الناتو"   الشرطة تفرقة بالقوة مسيرة دعت إليها "الجبهة"   وزير التعاون الفرنسي يلغي زيارته لموريتانيا ضمن وفد المجتمع الدولي   الجنرال محمد ولد عبد العزيز للجزيرة: "الحديث عن ترشحي للانتخابات أمر سابق لأوانه"   المجلس الدستوري يرفض التعديلات المحضرة لعزل مسعود.. والنواب يستعدون لتعديل الدستور   اهتمامات الصحف الوطنية الصادرة هذا الصباح  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الشرطة تفرقة بالقوة مسيرة دعت إليها "الجبهة"

اضغط لصورة أكبر
صورة من الأرشيف

نظم عدد من أنصار "الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية" المناوئة للانقلاب، مساء اليوم الخميس مسيرة احتجاجية انطلقت من قرب العيادة المجمعة وسط العاصمة نواكشوط قبل أن تتصدى لها قوات الشرطة وتفرقها بالقوة.

وقد واصل المتظاهرون مسيرتهم مرورا بسوق العاصمة، قبل أن تتدخل واحدات شرطة مكافحة الشغب لتفريقهم.
وقال مندوب وكالة نواكشوط للأنباء إن الشرطة ألقت الغازات المسيلة للدموع على المتظاهرين قبل انتهاء مسيرتهم، واستخدمت القوة لتفريقهم.
وكانت الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية قد أعلنت عن عزمها تنظيم تظاهرة شعبية تندد بالانقلاب العسكري الذي قاده الجنرال محمد ولد عبد العزيز وأطاح بموجبه بالرئيس المخلوع سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله في السادس من أغسطس الماضي.
وحمل المتظاهرون المجلس الأعلى للدولة ورئيسه الجنرال محمد ولد عبد العزيزمسؤولية ما قد يترتب على انقلاب السادس من أغسطس من عقوبات دولة وعدم استقرار سياسي.

تاريخ الإضافة: 04-12-2008 23:08:41 القراءة رقم : 328
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:6173509 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008