اضغط هنا

"قيادات ناصرية تقليدية" تؤسس مبادرة لمساندة المجس الاعلي للدولة   صحيفة السراح تعلن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد   بن حلي:"العقوبات أسلوب غير مجد وله تأثيرات سلبية على الشعوب"   إحالة متهمين بقضايا الحق العام إلى التحقيق   موريتانيا ترفض المشاركة في اجتماع "حلف الناتو"   الشرطة تفرقة بالقوة مسيرة دعت إليها "الجبهة"   وزير التعاون الفرنسي يلغي زيارته لموريتانيا ضمن وفد المجتمع الدولي   الجنرال محمد ولد عبد العزيز للجزيرة: "الحديث عن ترشحي للانتخابات أمر سابق لأوانه"   المجلس الدستوري يرفض التعديلات المحضرة لعزل مسعود.. والنواب يستعدون لتعديل الدستور   اهتمامات الصحف الوطنية الصادرة هذا الصباح  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

الإعلان عن ميلاد "المنسقية الوطنية للدفاع عن الديمقراطية"

وقعت الأحزاب المشكلة للجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية المناوئة للانقلاب، مساء أمس الأربعاء اتفاقا مع النقابات والمنظمات غير حكومية الرافضة للانقلاب وذلك بغية تشكيل تحالف جديد يحمل اسم "منسقيه القوى الديمقراطية" المناهضة لانقلاب السادس أغسطس.

وقال رئيس الجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية محمد جميل ولد منصور "تم الاتفاق على تشكيل هذه المنسقية بهدف العمل بالتوافق في أطار مؤسساتي بغية إفشال الانقلاب وإعادة سريعة وغير مشروطة للنظام الدستوري".
وقال ولد منصور رئيس حزب "تواصل" والرئيس الدوري للجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية، إن الخطر الذي تواجهه البلاد ومؤسساتها يجعل من السياسيين والنقابات والمنظمات غير الحكومية في المعركة نفسها، ويقررون مد يد العون لبعضهم البعض ضد الحكم التعسفي".
وجاء في بيان صادر عن المنسقية الجديدة أن الهدف من إنشائها هو البحث عن إطار للتشاور والتنسيق للنشاطات التي تقوم بها القوى الديمقراطية، وأكد البيان أن المنسقية ستتم قيادتها من طرف لجنة مشتركة تضم الرئيس الدوري للجبهة الوطنية للدفاع عن الديمقراطية ومسئول منسقيه المركزيات النقابية، ومنسق المنظمات غير الحكومية.

تاريخ الإضافة: 04-12-2008 08:55:09 القراءة رقم : 304
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم
عدد الزوار:6173500 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2008