بعثات وزارة التوجيه الإسلامي تشيد بسير أنشطتها في دول غرب إفريقية   انواذيبو/ أئمة وشيوخ يدعو ن لنصرة سكان غزة   موريتانيا وروسيا تحتفلان بمرور نصف قرن على علاقاتهما الدبلوماسية   اتهامات متبادلة بين الحركتين العربية والوطنية لتحرير أزواد بشأن "مواجهات أنفيف"   جمعية سنابل الخير توزع مساعدات علي فقراء انواذيبو   انواكشوط / مسيرة حاشدة للتضامن مع غزة   تجدد القتال بين الحركات الأزوادية   حزب عادل يستنكر "العدوان الصهيوني الغاشم" على قطاع غزه   نقابة الصحفيين تدين الاعتداء على الزميلة عيشة أحمد بلال   البرلمان يختتم دورته الثانية العادية لسنة 2014  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

مدير الحملة الشبابية لولد عبد العزيز: تجديد الطبقة السياسية قرار لا رجعة عنه

اضغط لصورة أكبر

قال المدير العام لحملة شباب المرشح محمد ولد عبد العزيز إن قرار تجديد الطبقة السياسية في موريتانيا "قرار لا جعة"، مردفا أن قضيته هي "قضية الشباب وعليه أن يأخذها بقوة".

وأكد ولد جبريل في مؤتمر صحفي عقدته إدارة حملة شباب المرشح محمد ولد عبد العزيز الليلة في فندق الخيمة بالعاصمة انواكشوط أن الكثير من الإمكانات والفرص متاحة اليوم للشباب الموريتاني، مضيفا أن على الشباب أن يأخذ هذه الإمكانات والفرص في الوقت المناسب.
وهنأ ولد جبريل باسم الشباب المرشح الفائز في الانتخابات محمد ولد عبد العزيز، وتمني الشباب الدعم له لمأمورية ناجحة.
وطالب ولد جبريل الشباب الموريتاني مهما كان موقفه السياسي أو مرجعيته الفكرية إلى التلاحم من أجل دعم تجديد الطبقة السياسية، مؤكدا أن الحملة كانت تمثل الشباب الموريتاني ككل، ولم تمثل مجموعة سياسية محددة.
واعتبر ولد جبريل أن الشباب عمل في الحملة في ظروف صعبة، وفي مناطق بعيدة، مؤكدا أن حملتهم عانت من شح في الموارد المالية.
وعن موقف الشباب من دعوات تغيير الدستور الموريتاني لتمكين ولد عبد العزيز من الترشح لمأمورية ثالثة أكد ولد جبريل أن "الشباب الموريتاني مع احترام الدستور وعدم خرق قواعده".
وشدد ولد جبريل على ضرورة استيعاب الشباب الموريتاني لدوره والسعي لنيله، مؤكدا أن الرئيس فهم ضرورة تمكين الشباب ومنحه الفرصة.

 

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 26-06-2014 00:24:40 القراءة رقم : 258
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

ani.mr/radio/
عدد الزوار:71507584 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009