بيرام يعلن رفضه لنتائج الانتخابات   عمال " CNA-CIS " يعلقون إضرابهم بناء على تدخل مفتشية الشغل الجهوية   منظمة خيرية تطلق عملية إفطار الصائم لصالح 1207 أسرة   نقابة عمالية تنظم ورشة حول محاربة الاسترقاق في موريتانيا   نقابة الصحفيين الموريتانيين تندد بالأحكام الصادرة ضد صحفيي الجزيرة   وفد جامعي ليبي يزور وزارة التعليم العالي والبحث العلمي   الصندوق السعودي للتنمية يقرر منح قرض جديد لموريتانيا   أطباء بلا حدون تدق ناقوس خطر انتشار فيروس ايبولا في غرب إفريقيا   تنظيم ملتقى حول التعاون القضائي الدولي في مجال مكافحة الإرهاب   إبراهيما مختار صار يعترف بنتائج الانتخابات  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

النعمه/ احتجاجات نسوية متواصلة، والشرطة تستدعي ناشطتين

اضغط لصورة أكبر

استدعت مفوضية الشرطة بمدينة النعمه مساء أمس الاثنين ناشطتين اثنتين إضافة لزوج إحداهما، في احتجاجات النساء ضد منسقة الشئون الاجتماعية الجهوية، بناء على شكوى تقدمت بها هذه الأخيرة، على خلفية الاحتجاجات المذكورة.

وقالت مصادر على اطلاع واسع بالقضية إن المنسقة اتصلت أمس بقريب لإحدى المرأتين المحتجزتين، يقيم بمدينة تنبدغه، وطلبت منه التدخل والضغط على المرأة بالتخلي عن زعامة الاعتصام، ولما رفض اتهمته بالوقوف إلى جانب المحتجزة وزوجها، وتقدمت بشكوى إلى السلطات.

ويتهم هؤلاء النسوة السلطات الإدارية الجهوية بالانحياز للمنسقة، بحجة أنها "لم تتدخل ولم تنظر في أي شكوى سوى شكوى المنسقة ضد الضحايا"، حسب تعبيرهن.
الشرطة التي استدعت الأشخاص الثلاثة قامت باستدعائهم مساء اليوم بعد أن أخلت سبيلهم أول يوم أمس، غير أنها استدعتهم للمبيت بالمفوضية عند حلول مساء الليلة البارحة.

ويدخل هؤلاء النسوة في هذا الاعتصام منذ يومين على الأقل، للمطالبة باسترجاع مساعدات وزعها برنامج الأمم المتحدة للطفولة على أطفالهن الذين تحتضنهم حديقة مدينة النعمه، وتمنعهم منها المنسقة المذكورة، حسب دعواهن.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 24-06-2014 17:51:57 القراءة رقم : 168
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

ani.mr/radio/
عدد الزوار:71179851 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009