انتخابات المحامين/ شوط ثان بين ولد حندي وولد أبتي   وفد حركة السلم يؤدي زيارة لحزب اتحاد قوى التقدم   انواذيبو/ عودة نشاط الصيد التقليدي والشاطئي   انواذيبو تنظيم يوم توجيهي لصالح المتأهلين للباكالوريا   ازويرات/ عمال الشركة الموريتانية للأمن الخصوصي يواصلون إضرابهم لليوم الثالث   وفد حركة مجتمع السلم الجزائرية يؤدي زيارة لحزب "حاتم"   مجلس الأمن يمدد فترة قوات حفظ السلام الدولية في مالي   سلاح الجو الموريتاني يتسلم طائرتي استطلاع مساعدة من أمريكا   انطلاق عملية انتخابات الهيئة الوطنية للمحامين بعد تأخر مجهول الأسباب   ولد عبد العزيز يترأس اجتماعا حول تعزيز القدرات الإفريقية للتدخل السريع عند الأزمات  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

"ونا" ترصد انطباعات مسئولي حملات المرشحين بعيد إعلان النتائج الانتخابية

اضغط لصورة أكبر

أعلنت اللجنة المستقلة للانتخابات هذا المساء النتائج المؤقتة للانتخابات الرئاسية، وقد اتصلت إذاعة انواكشوط بالسيد الحسين ولد أحمد الهادي الناطق باسم المترشح الفائز محمد ولد عبد العزيز، الذي عبر عن ارتياحه للنتائج المعلنة، مهنئا نفسه والمورتانيين على الثقة التي حظي بها مرشحه.

وأضاف الحسين ولد أحمد الهادي أن الشعب الموريتاني قد عبد عن خياره الهام بالنسبة له حيث أعطى نسبة أكثر من 80% للمشرح محمد ولد عبد العزيز، حسب قوله.

وأكد ولد أحمد الهادي أن ولد عبد العزيز سيستمر خلال المأمورية الحالية، في نهجه الذي أدى إلى الكثير من المكاسب والإنجازات، خلال مأموريته الماضية، على حد قوله.
بدوره أكد الدكتور السعد ولد لوليد الناطق باسم المترشح بيرام ولد الداه ولد اعبيد أنهم سجلوا حدوث عدة خروقات شابت العملية الانتخابية، ,وان حملة المرشح بيرام شكلت لجنة لدراسة تلك الخروقات، قبل إعلان موقف نهائي منها.
أما لمرابط ولد منداه نائب رئيس حزب التحالف من أجل العدالة والديمقراطية "حركة التجديد"، الذي يقوده المرشح صار إبراهيما مختار، فقال إنهم في إدارة حملة صار إبراهميا مختار لا يملكون دليلا على حدوث عمليات تزوير، ويقبلون بالنتائج التي أعلنت عنها اللجنة المستقلة للانتخابات.

ونشير إلى أننا في وكالة انواكشوط للأنباء قد اتصلنا بمدير حملة المترشح بيجل ولد هميد، الذي رفض التعليق على النتائج المعلنة، مؤكدا أن حملتهم ستعلن موقفها في مؤتمر صحفي قريبا كما رفضت المترشحة لالة مريم بنت مولاي ادريس التعليق على النتائج المعلنة، مؤكدة أنها ستعلن موقفها النهائي في وقت لاحق..

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 23-06-2014 02:55:51 القراءة رقم : 515
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

ani.mr/radio/
عدد الزوار:71216256 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009