توقع عودة ولد عبد العزيز اليوم .. بعد مشاركته في احتفالات مخلدة للحرب على النازية   المبادرة الطلابية تستنكر منع رئيسها من السفر .. وتؤكد السير في نهجها المؤيد لغزة   مقتل طالب بجامعة دكار .. والأساتذة يتوقفون عن التدريس احتجاجا على عنف الشرطة   تيرس زمور:ترحيل 13 سجينا من سجن ازويرات إلى نواذيبو   مديرة قناة الموريتانية: عقود المتربصين قيد الإنجاز   الأمن يوقف رئيس المبادرة الطلابية في المطار أثناء استعداده للسفر إلى السودان   تساقط كميات من الأمطار على ولايات متفرقة من الوطن   طبيب يتحرش بإحدى مريضاته في مدينة نواذيبو   انشقاقات في الحركة العربية الأزوادية (جناح ولد سيداتي) بسبب الاقتتال الداخلي   ولد الرايس يستفيد من مأمورية ثانية على رأس البنك المركزي  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

إجراءات جديدة لضمان نظافة مستدامة في مركز الاستطباب الوطني

اضغط لصورة أكبر

اتخذ مركز الإستطباب الوطني، إجراءات جديدة ترمي إلى ضمان النظافة المستدامة في المركز وتأمين المحيط  الصحي الضروري لعلاج المرضى وتحسين ظروف التكفل به، حسب بيان حصلت "ونا" اليوم الخميس على نسخة منه.

وأكد البيان أن "المركز يقوم بالإعداد لمناقصة عامة وفقا للمعايير المهنية لعمل النظافة المعمول بها في المستشفيات المرجعية المشابهة لمركز الإستطباب الوطني".

 وأوضح مركز الإستطباب الوطني في بيانه أنه، في انتظار اكتمال إجراءات هذه المناقصة، تم القيام بالإجرءات المؤقتة التالية:
- تشديد الرقابة على نوعية أعمال التنظيف التي تنفذها المؤسسات المتعاقد معها، وحثها على تحسين أدائها تحت طائلة فسخ التعاقد.
- مراجعة التزامات المتعاقدين في مجال النظافة، لملاءمتها مع قدراتهم التنفيذية، لتمكينهم من أداء أفضل.
- إضافة مؤسسات جديدة متخصصة في المجال، لتوفير مهنية أكبر ولتحفيز التنافس بين المتعاقدين.
 
 

 

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 15-05-2014 19:11:10 القراءة رقم : 806
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

ani.mr/radio/
عدد الزوار:72247371 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009