نقابة الصحفيين توزع جوائز على الفائزين في مسابقتها للصحافة الاستفصائية   ازويرات: إحالة ثلاثة أشخاص إلي العدالة للاشتباه بهم في السرقة واستعمال المخدرات   الوطنية للشغيلة: الاتفاق بين إدارة اسنيم وعمالها يؤكد أن الحوار هو طريق تحقيق المصالح   الحراك الشبابي يعيد تشكيل مكتبه التنفيذي ومنسقياته   نقابة الصحفيين تؤكد ضرورة تكثيف العمل من أجل إطلاق سراح إسحاق ولد المختار وزميليه   اتفاق بين مناديب عمال اسنيم وإدارتها ينهي الإضراب   تواصل: قوس الحرية الذي فتحه الشعب الموريتاني بتضحياته الجسام لا يمكن أن يغلق   عاجل.. القطب السياسي للمنتدى يقرر مقاطعة الانتخابات الرئاسية القادمة   وزير الاتصال يزور إذاعة انواكشوط الحرة، ويشيد بأدائها   وزير الاتصال يؤكد التزام الحكومة بتعزيز حرية الصحافة  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

ازويرات: فشل حوار "اسنيم" مع العمال والإضراب متواصل

اضغط لصورة أكبر

دخل مناديب عمال الشركة الوطنية لصناعة والمناجم "اسنيم" بازويرات في مفاوضات مع الشركة برئاسة مدير مقر الاستقلال محمد عبد الله ولد أخطير منذ مساء أمس الخميس، وقد تواصل حتى الساعة الواحدة بعد منتصف ليل الجمعة.

وقد أدلي المندوب عن العمال للتفاوض مع الشركة أحمد ولد ابيل لمراسل "وكاله نواكشوط للأنباء" بتصريح قال فيه "إنهم قدموا عريضتهم المطلبية والمتمثلة في زيادة عامة للرواتب ومجانية التعويضات المقدمة في الأعياد الدينية ومضاعفة المساعدات الاجتماعية".

وأكدت مصادر "ونا" أن ممثل الشركة رد على هذه المطالب بالقول إنه سيوصل هذه المطالب إلى الجهات العليا في الشركة، مشيرا إلى أن مدير المصادر البشرية DRH سيصل مدينة ازويرات في الـ 6 من شهر مايو الجاري لنقاش هذه المطالب والعمل على تحقيقها، إلا أن مناديب العمال رفضوا هذا المقترحات.
وحسب مصادر "ونا" فإنه وبعد جولة أخرى مطولة من المفاوضات تعهدت الشركة بضمان مجانية التعويضات المقدمة في عيد الفطر وعيد الأضحى ومضافة المساعدات الاجتماعية لتصل إلى 12 مليون من الأوقية، إلا أن المناديب رفضوا أيضا هذا المقترح، حيث تم رفع جلسة الحوار بين الطرفين.
وقد عاد المناديب إلى العمال ليطلبوا منهم مواصلة الإضراب، وقد استقبل العمال هذا الاقتراح بالتصفيق، معلنين تصميمهم القوي على مواصلة الإضراب.
 
 

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 02-05-2014 19:06:25 القراءة رقم : 453
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

ani.mr/radio/
عدد الزوار:70177309 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009