تفاصيل المؤتمر الصحفي المنعقد عقب اجتماع مجلس الوزراء اليوم   مقتل خمسة مسلحينن بعد اشتباكات مع الجبهة العربية الأزوادية قرب الحدود الموريتانية   انطلاق الأسبوع الإفريقي للتلقيح على عموم التراب الوطني   ازويرات/ وفاة أحد عمال "اسنيم" جراء سقوط رافعة على رأسه   مجلس الأمن يدعو إلى تعزيز حقوق الإنسان في الصحراء الغربية   السفارة المصرية في انواكشوط تنظم حفل شرف للسفير الموريتاني الجديد ولد سيدي هيبه   مجلس الوزراء يلتئم صباح اليوم الأربعاء   المنتدى: لقاءات الوزير الأول بولد باب مين لم تأت بجديد   الكونفدرالية العامة تعرب عن تضامنها مع جمعية المستقبل للدعوة   الوكالة الوطنية لسجل السكان تنفي خبر اختفاء البيانات الشخصية للمسجلين  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

المنتدى يحدد الخميس القادم لإعلان موقفه من الانتخابات ويصف تحرك الوزير الأول بسياسة "فرق تسد"

اضغط لصورة أكبر

قال رئيس المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة الشيخ سيد أحمد ولد بابمين، إن المنتدى سيعلن قراره النهائي بخصوص الحوار والانتخابات قبل يوم الخميس المقبل.

واعتبر ولد بابمين، خلال مؤتمر صحفي عقده المنتدى أمس أن "الحوار لم يبدأ، لأنه عند تناول النقطة الأولى المتعلقة بالأجل الزمني للحوار ظهر خط أحمر جديد لدى الحكومة وهو أن الحوار يجب أن لا يتجاوز أربعة  أيام"، منتقدا موقف النظام من الحوار.

من جهة ثانية أجرى الوزير الأول مولاي ولد محمد الأغظف ظهر أمس عدة اتصالات ببعض قيادات المنتدى بعد أيام من توقف الحوار وتبادل الاتهامات حول المسؤولية عن توقيفه.

و من بين الذين اتصل بهم الوزير رئيس حزب اتحاد قوى التقدم محمد ولد مولود ورئيس حزب الاتحاد والتغيير الموريتاني "حاتم" صالح ولد حننا.

وفي ذات السياق قال مسؤول الإعلام بالمنتدى مولاي ولد ابراهيم في اتصال هاتفي مع إذاعة نواكشوط الحرة إن المنتدى يرفض بشدة أي تحرك من الحكومة باتجاه المنتدى، عندما يكون في غير محله أو خارج القنوات الرسمية للمنتدى والمتمثلة في رئاسته أو لجنته المكلفة بالحوار.

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 28-04-2014 18:38:59 القراءة رقم : 196
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

ani.mr/radio/
عدد الزوار:70088792 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009