رئيس حزب "عادل" يؤكد لبعثة من ادارة جمعية المستقبل استنكاره لقرار اغلاق الجمعية   بمناسبة يوم الأرض.. كونفدرالية موريتانية تتضامن مع العمال الفلسطينيين   الرئيس الغيني يطمئن شعبه حول مكافحة فيروس أيبولا   الدكتور الشيخ ولد حرمه: بطانة السوء هم من أثروا على ولد عبد العزيز   دلاميزوما تؤكد لوزير التنميةالريفية إرادة الاتحاد الإفريقي في إنجاح مشروع السور الأخضر   توقع انطلاق أولى جلسات التمهيد للحوار السياسي اليوم   تعجيل اجتماع مجلس الوزراء جراء سفر الرئيس إلى ابروكسل   حزب حاتم يدين نشر فيلم من نساء موريتانيات في غرف الولادة   انتخاب موريتانيا لرئاسة غرف التجارة والصناعة والزراعة في الدول العربية   انواذيبو/ صيادون يتظاهرون تخوفا من إلغاء الراحة البيولوجية  
البحث

الجريدة
الموقع القديم
الأخبار

بيرام في ازويرات: سنعمل على حل جميع المشاكل التي تعاني منها موريتانيا

اضغط لصورة أكبر

نظم زوال اليوم الأحد بيرام ولد الداه ولد أعبيدي رئيس حركة إيرا نقطة صحفية بمقر إقامته في ازويرات تحدث في بدايتها عن رأيته المسقبلية لموريتانيا وكيف سيسيرها إذا ما نجح في الاستحقاقات الرئاسية 2014.

 

وقال بيرام إنه يريد قطيعة تامة مع ما وصفه بـ"الإسلام العاداتي والإستعبادي إسلام الترويج لظلم والإقصاء الإسلام الذي يبرر العبودية ويقر العادات الجاهلية وامتثال الإسلام الحقيقي.

وقال إنه سيعمل علي جميع المشاكل التي تعاني منها موريتانيا اقتصاديا واجتماعيا كما سيعمل علي محوي الفوارق الاجتماعية إذا تم انتخابه رئيسا لموريتانيا.

وأضاف ولد اعبيدي أنه عاكف علي برنامجه الانتخابي وسيخرج بعد عودته وسيعمل علي تنفيذه حرفيا.

 

ووعد بيرام بيرام بالتحقيق في قضية أحداث 89 التي تعرض لها الموريتانيون في السينغال وذلك بمتابعة المسؤولين آن ذاك دوليا في موريتانيا والسينغال" طبقا لتعبيره.

وفي سؤال آخر "لونا" حول إقتداء بيرام بماندلا قال إن ماندلا حمل السلاح في بداية نضاله وحركة إيرا "لم ولن تحمل السلاح ولن تعمل علي القصاص ولا ثأر من أي شخص ولكنهم سيعملون علي تطبيق العدالة"

 

اضغط لصورة أكبر
تاريخ الإضافة: 31-03-2014 02:59:11 القراءة رقم : 345
 الصفحة الرئيسية
 الأخبار
 قضايا و آراء
 تقارير
 مقابلات
 من نحن؟
 مابسي
 روابط
 اتصل بنا
 خارطة الموقع
 البريد الألكتروني
 الموقع القديم

ani.mr/radio/
عدد الزوار:69421453 جميع الحقوق محفوظة مابسي © 2009